150 رقماً بالمزاد الإلكتروني للوحات المميّزة في الشارقة

أطلقت أمس القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع «الإمارات للمزادات»، ثاني مزاد علني لبيع أرقام اللوحات المميزة للمركبات، والأول الذي يتم إطلاقه إلكترونياً بالكامل، ويشمل 150 رقماً مميزاً، بعضها يتكون من رقمين اثنين فقط. وتأتي هذه المبادرة من شرطة الشارقة، في إطار استراتيجيتها الرامية إلى إسعاد المتعاملين،

وتوظيف التكنولوجيا والنظم الحديثة للارتقاء بجودة الخدمات المقدّمة للمتعاملين، وفق أفضل الممارسات العالمية، وأعلى معايير التميّز والابتكار، ولإتاحة الفرصة أمام المواطنين والمقيمين لاقتناء لوحات السيارات التي تحمل أرقاماً مميزة. رؤية وقال العميد سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة: نعمل وفق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على تسهيل خدمات المتعاملين وإسعادهم، وتوفير احتياجاتهم، والاعتماد على أفضل التقنيات التي تدعم هذه الجهود، ونتطلع من خلال هذا المزاد الإلكتروني، إلى تمكين المواطنين والمقيمين من اقتناء أرقام لوحات المركبات المفضلة لهم بطريقة سهلة. تعاون من جانبه، قال عبد الله مطر المناعي، المدير التنفيذي لشركة «الإمارات للمزادات»: يسعدنا التعاون مرة أخرى مع شرطة الشارقة في تنظيم ثاني مزاد لأرقام لوحات المركبات، بعد النجاح الكبير الذي حققه المزاد الأول، ونحن على ثقة بأن الأرقام الـ 150 التي ستعرض خلال هذا المزاد، ستحظى بإقبال كبير من الجمهور، خصوصاً في ظل سهولة المشاركة فيه، سواءً من خلال الموقع الإلكتروني، أو التطبيقات الذكية للإمارات للمزادات. ويأتي إطلاق شرطة الشارقة للمزاد الثاني لبيع الأرقام المميزة للوحات المركبات، في أعقاب النجاح الباهر الذي حققه المزاد الأول في يونيو الماضي، والذي حصد ما يفوق 45 مليون درهم، لعدد 60 لوحة من الأرقام المميزة، وشارك فيه نحو 1340 مشاركاً من جنسيات متعددة.


الخبر بالتفاصيل والصور


أطلقت أمس القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع «الإمارات للمزادات»، ثاني مزاد علني لبيع أرقام اللوحات المميزة للمركبات، والأول الذي يتم إطلاقه إلكترونياً بالكامل، ويشمل 150 رقماً مميزاً، بعضها يتكون من رقمين اثنين فقط.

وتأتي هذه المبادرة من شرطة الشارقة، في إطار استراتيجيتها الرامية إلى إسعاد المتعاملين، وتوظيف التكنولوجيا والنظم الحديثة للارتقاء بجودة الخدمات المقدّمة للمتعاملين، وفق أفضل الممارسات العالمية، وأعلى معايير التميّز والابتكار، ولإتاحة الفرصة أمام المواطنين والمقيمين لاقتناء لوحات السيارات التي تحمل أرقاماً مميزة.

رؤية

وقال العميد سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة: نعمل وفق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على تسهيل خدمات المتعاملين وإسعادهم، وتوفير احتياجاتهم، والاعتماد على أفضل التقنيات التي تدعم هذه الجهود، ونتطلع من خلال هذا المزاد الإلكتروني، إلى تمكين المواطنين والمقيمين من اقتناء أرقام لوحات المركبات المفضلة لهم بطريقة سهلة.

تعاون من جانبه، قال عبد الله مطر المناعي، المدير التنفيذي لشركة «الإمارات للمزادات»: يسعدنا التعاون مرة أخرى مع شرطة الشارقة في تنظيم ثاني مزاد لأرقام لوحات المركبات، بعد النجاح الكبير الذي حققه المزاد الأول، ونحن على ثقة بأن الأرقام الـ 150 التي ستعرض خلال هذا المزاد، ستحظى بإقبال كبير من الجمهور، خصوصاً في ظل سهولة المشاركة فيه، سواءً من خلال الموقع الإلكتروني، أو التطبيقات الذكية للإمارات للمزادات.

ويأتي إطلاق شرطة الشارقة للمزاد الثاني لبيع الأرقام المميزة للوحات المركبات، في أعقاب النجاح الباهر الذي حققه المزاد الأول في يونيو الماضي، والذي حصد ما يفوق 45 مليون درهم، لعدد 60 لوحة من الأرقام المميزة، وشارك فيه نحو 1340 مشاركاً من جنسيات متعددة.

رابط المصدر: 150 رقماً بالمزاد الإلكتروني للوحات المميّزة في الشارقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً