بدء اختبارات «الحافظ المواطن» في «جائزة دبي للقرآن الكريم»

wpua-300x300

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بدء مرحلة الاختبارات في الدورة الثالثة عشرة من برنامج الحافظ المواطن. وأشارت اللجنة إلى أنه تم تخصيص يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين للإناث على أن يخصص 11 و12 أكتوبر للذكور بمقر الجائزة بمنطقة الممزر.  وتم اعتماد ترشيح 14 متسابقاً و13

متسابقة من حفظة القرآن الكريم كاملاً من المواطنين والمواطنات ممن تنطبق عليهم شروط التقدم لهذه المسابقة. وأوضح المستشار إبراهيم محمد بوملحة رئيس اللجنة المنظمة للجائزة أن هذه المسابقة تشهد مشاركات من فئات عمرية مختلفة مما يدل على رغبة الجميع صغارا وكبارا في التنافس على حفظ كتاب الله. وتوقع الدكتور محمد عبدالرحيم سلطان العلماء عضو اللجنة المنظمة رئيس وحدة المسابقات أن تشهد هذه المسابقة تنافساً قوياً للحصول على مراكز متقدمة حيث تم رصد جوائز مادية قيمة للمتسابقين.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بدء مرحلة الاختبارات في الدورة الثالثة عشرة من برنامج الحافظ المواطن. وأشارت اللجنة إلى أنه تم تخصيص يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين للإناث على أن يخصص 11 و12 أكتوبر للذكور بمقر الجائزة بمنطقة الممزر.

 وتم اعتماد ترشيح 14 متسابقاً و13 متسابقة من حفظة القرآن الكريم كاملاً من المواطنين والمواطنات ممن تنطبق عليهم شروط التقدم لهذه المسابقة. وأوضح المستشار إبراهيم محمد بوملحة رئيس اللجنة المنظمة للجائزة أن هذه المسابقة تشهد مشاركات من فئات عمرية مختلفة مما يدل على رغبة الجميع صغارا وكبارا في التنافس على حفظ كتاب الله.

وتوقع الدكتور محمد عبدالرحيم سلطان العلماء عضو اللجنة المنظمة رئيس وحدة المسابقات أن تشهد هذه المسابقة تنافساً قوياً للحصول على مراكز متقدمة حيث تم رصد جوائز مادية قيمة للمتسابقين.

رابط المصدر: بدء اختبارات «الحافظ المواطن» في «جائزة دبي للقرآن الكريم»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً