قائد عام شرطة رأس الخيمة يشهد تمرين «طاولة سيول»

شهد اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة رئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي، تمرين «طاولة سيول 3/‏‏2016» الذي نظمته إدارة الدفاع المدني بإمارة رأس الخيمة، بالتنسيق مع مركز الطوارئ والأزمات والكوارث- رأس الخيمة، بحضور أعضاء فريق الطوارئ والأزمات

والكوارث المحلي بإمارة رأس الخيمة. واعتبر القائد العام لشرطة رأس الخيمة التمارين من الأمور الأساسية، لما لها من أهمية كبرى في الارتقاء بمستوى وكفاءة العناصر البشرية المنوط بها تحقيق الأهداف المرجوة، ليتناسب وطبيعة المهام التي ستمارسها تلك العناصر. وفي الختام كرّم القائد العام جميع أعضاء الفريق والجهات المشاركة في التمرين، وتبادل مع مدير إدارة الدفاع المدني رأس الخيمة بالوكالة إدارة الدفاع المدني الدروع التذكارية.


الخبر بالتفاصيل والصور


شهد اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة رئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي، تمرين «طاولة سيول 3/‏‏2016» الذي نظمته إدارة الدفاع المدني بإمارة رأس الخيمة، بالتنسيق مع مركز الطوارئ والأزمات والكوارث- رأس الخيمة، بحضور أعضاء فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي بإمارة رأس الخيمة.

واعتبر القائد العام لشرطة رأس الخيمة التمارين من الأمور الأساسية، لما لها من أهمية كبرى في الارتقاء بمستوى وكفاءة العناصر البشرية المنوط بها تحقيق الأهداف المرجوة، ليتناسب وطبيعة المهام التي ستمارسها تلك العناصر.

وفي الختام كرّم القائد العام جميع أعضاء الفريق والجهات المشاركة في التمرين، وتبادل مع مدير إدارة الدفاع المدني رأس الخيمة بالوكالة إدارة الدفاع المدني الدروع التذكارية.

رابط المصدر: قائد عام شرطة رأس الخيمة يشهد تمرين «طاولة سيول»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً