المنتخب القطري يغادر اليوم إلى كوريا الجنوبية

■ جانب من تدريبات العنابي | البيان تغادر بعثة المنتخب القطري الأول لكرة القدم إلى كوريا مساء اليوم الاثنين، استعداداً لمواجهة المنتخب الكوري المرتقبة في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018. وسيخوض العنابي حصة تدريبية أخيرة في الدوحة، على أن تصل

البعثة الى مدينة سوون التي تبعد 30 كم عن العاصمة الكورية سيئول الساعة الواحدة ظهر الغد. ويواصل منتخب قطر تحضيراته الجدية والمكثفة تحت إشراف المدرب الجديد خورخي فوساتي استعدادا لهذه المواجهة المصيرية، التي يسعى خلالها العنابي لإحياء آماله من جديد في التصفيات بعد الخسارتين المخيبتين للآمال أمام ايران وأوزبكستان في الجولتين الأولى والثانية. دعم كبير منح المران الذي أقيم مساء أول من أمس على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي بإسباير بنادي المنتخبات الوطنية، دعماً إدارياً كبيراً للفريق بحضور الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم. من جهة أخرى، يواصل الجهاز الطبي للعنابي تجهيز لاعب الوسط كريم بوضياف من اجل أن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة كوريا المقبلة.


الخبر بالتفاصيل والصور


تغادر بعثة المنتخب القطري الأول لكرة القدم إلى كوريا مساء اليوم الاثنين، استعداداً لمواجهة المنتخب الكوري المرتقبة في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018. وسيخوض العنابي حصة تدريبية أخيرة في الدوحة، على أن تصل البعثة الى مدينة سوون التي تبعد 30 كم عن العاصمة الكورية سيئول الساعة الواحدة ظهر الغد.

ويواصل منتخب قطر تحضيراته الجدية والمكثفة تحت إشراف المدرب الجديد خورخي فوساتي استعدادا لهذه المواجهة المصيرية، التي يسعى خلالها العنابي لإحياء آماله من جديد في التصفيات بعد الخسارتين المخيبتين للآمال أمام ايران وأوزبكستان في الجولتين الأولى والثانية.

دعم كبير

منح المران الذي أقيم مساء أول من أمس على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي بإسباير بنادي المنتخبات الوطنية، دعماً إدارياً كبيراً للفريق بحضور الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم.

من جهة أخرى، يواصل الجهاز الطبي للعنابي تجهيز لاعب الوسط كريم بوضياف من اجل أن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة كوريا المقبلة.

رابط المصدر: المنتخب القطري يغادر اليوم إلى كوريا الجنوبية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً