ريال مدريد يواصل مسلسل التعادلات

■ جانب من لقاء ريال مدريد وإيبار| أ ف ب واصل ريال مدريد نتائجه المتراجعة، ووصل إلى التعادل الثالث على التوالي في الدوري الإسباني، إثر تعادله مع إيبار 1 – 1 أمس، في المرحلة السابعة من المسابقة، والتي شهدت فوز أتلتيكو على فالنسيا 2

– 0، وتقدم إيبار بهدف سجله فران ريكو في الدقيقة السادسة، قبل أن يتعادل غاريث بيل للريال في الدقيقة 17. ورفع الريال رصيده إلى 15 نقطة، كما رفع إيبار رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن، يشار إلى أن هذا التعادل هو الثالث على التوالي للريال في الدوري، والأول لإيبار في آخر ثلاث مباريات، وفي المباراة الثانية، نجح فريق أتلتيكو في الفوز على مضيفه فالنسيا 2 – 0، وتقدم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان بهدف لأتلتيكو في الدقيقة 63، ثم أضاف الفرنسي الآخر كيفين جاميرو الهدف الثاني في الدقيقة 93. تألق وأهدر أتلتيكو ضربتي جزاء عن طريق غريزمان وغابرييل فرنانديز أريناس، وسط تألق لافت من جانب الحارس البرازيلي لفالنسيا، دييغو ألفيس، الذي تصدى لضربتي الجزاء، فقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، حصل أتلتيكو على ضربة جزاء بعد عرقلة أنخل كوريا من جانب البرتغالي ناني، ولكن دييغو ألفيس تصدى ببراعة لركلة الجزاء التي نفذها غريزمان. وحصل أتلتيكو على ضربة جزاء جديدة في الدقيقة 68، نتيجة عرقلة غريزمان، ولكن الفيس حارس فالنسيا تألق للمرة الثانية، وتصدى لتسديدة غابرييل فرنانديز أريناس. ورفع أتلتيكو رصيده إلى 15 نقطة، وتوقف رصيد فالنسيا عند ست نقاط في المركز السادس عشر، بعد هزيمته في مباراة التي جرت في حضور الإيطالي تشيزاري برانديلي، المدرب الجديد للفريق، الذي سيتولى المهمة خلفاً للمدرب المؤقت فورو غونزاليس، الذي قاد فالنسيا لفوزين متتاليين على ألافيس وليجانيس، بعد توليه المهمة خلفاً لباكو ايستاريان، الذي أقيل من منصبه قبل نحو أسبوعين، بعد خسارة الفريق مبارياته الأربع الأولى في الدوري.


الخبر بالتفاصيل والصور


واصل ريال مدريد نتائجه المتراجعة، ووصل إلى التعادل الثالث على التوالي في الدوري الإسباني، إثر تعادله مع إيبار 1 – 1 أمس، في المرحلة السابعة من المسابقة، والتي شهدت فوز أتلتيكو على فالنسيا 2 – 0، وتقدم إيبار بهدف سجله فران ريكو في الدقيقة السادسة، قبل أن يتعادل غاريث بيل للريال في الدقيقة 17. ورفع الريال رصيده إلى 15 نقطة، كما رفع إيبار رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن، يشار إلى أن هذا التعادل هو الثالث على التوالي للريال في الدوري، والأول لإيبار في آخر ثلاث مباريات، وفي المباراة الثانية، نجح فريق أتلتيكو في الفوز على مضيفه فالنسيا 2 – 0، وتقدم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان بهدف لأتلتيكو في الدقيقة 63، ثم أضاف الفرنسي الآخر كيفين جاميرو الهدف الثاني في الدقيقة 93.

تألق

وأهدر أتلتيكو ضربتي جزاء عن طريق غريزمان وغابرييل فرنانديز أريناس، وسط تألق لافت من جانب الحارس البرازيلي لفالنسيا، دييغو ألفيس، الذي تصدى لضربتي الجزاء، فقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، حصل أتلتيكو على ضربة جزاء بعد عرقلة أنخل كوريا من جانب البرتغالي ناني، ولكن دييغو ألفيس تصدى ببراعة لركلة الجزاء التي نفذها غريزمان.

وحصل أتلتيكو على ضربة جزاء جديدة في الدقيقة 68، نتيجة عرقلة غريزمان، ولكن الفيس حارس فالنسيا تألق للمرة الثانية، وتصدى لتسديدة غابرييل فرنانديز أريناس.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 15 نقطة، وتوقف رصيد فالنسيا عند ست نقاط في المركز السادس عشر، بعد هزيمته في مباراة التي جرت في حضور الإيطالي تشيزاري برانديلي، المدرب الجديد للفريق، الذي سيتولى المهمة خلفاً للمدرب المؤقت فورو غونزاليس، الذي قاد فالنسيا لفوزين متتاليين على ألافيس وليجانيس، بعد توليه المهمة خلفاً لباكو ايستاريان، الذي أقيل من منصبه قبل نحو أسبوعين، بعد خسارة الفريق مبارياته الأربع الأولى في الدوري.

رابط المصدر: ريال مدريد يواصل مسلسل التعادلات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً