الأبيض الشاب يواجه أوزبكستان 8 الجاري

■ منتخب الشباب يستعد للآسيوية في ملعب ذياب عوانة | البيان يواصل منتخبنا الوطني للشباب تحضيراته على فترتين صباحية ومسائية بملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة بمنطقة الخوانيج في دبي. استعدادا لنهائيات كأس آسيا تحت 19سنة التي تقام في المنامة 13 الجاري، والمؤهلة إلى

نهائيات كأس العالم، ويلعب الأبيض الشاب أمام أوزبكستان 8 الجاري في البروفة الودية الأخيرة قبل التوجه إلى المنامة، وتقرر استبعاد عيسى العتيبة لاعب الجزيرة بسبب إصابة قديمة تعرض لها في القدم اليمنى أثناء تواجده مع ناديه، والتي استدعت تدخلاً جراحياً وفترة للعلاج. مرحلة وأوضح سعيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد أن المنتخب أمام مرحلة جديدة وحاسمة، مع اقتراب موعد البطولة الآسيوية والتي تعد مفتاح نهائيات كأس العالم للشباب، وتكرار إنجاز 2008 ورفع الكأس الآسيوية والعودة بها إلى الإمارات. وأشار عقب حضوره التدريبات المسائية للمنتخب مساء أمس، إلى أن إدارة الاتحاد يقدم كل الدعم للأبيض الشاب من أجل تحقيق إنجاز جديد، وقال: هؤلاء اللاعبون بمعنوياتهم العالية وشعورهم الكبير بالمسؤولية التي يحملونها تجاه وطنهم قادرون على صنع البسمة على وجوه جمهور الكرة الإماراتية، وإعادة نغمة الانتصارات لهذه الفئة العمرية. ثقة وأضاف: نثق في إمكانيات اللاعبين، لرفع راية الدولة عاليا، والمنتخب يشارك في البطولات لاعتلاء منصات التتويج، حيث تشهد كرتنا طفرة نوعية قارياً على صعيد الأندية والمنتخبات، وأدعو اللاعبين إلى استثمار هذه النقطة والذهاب بعيداً في البطولة. وعن فرصة التأهل للمونديال قال: جميع المنتخبات في النهائيات قوية، لكن منتخبنا يضم عناصر مميزة، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في التأهل.


الخبر بالتفاصيل والصور


يواصل منتخبنا الوطني للشباب تحضيراته على فترتين صباحية ومسائية بملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة بمنطقة الخوانيج في دبي. استعدادا لنهائيات كأس آسيا تحت 19سنة التي تقام في المنامة 13 الجاري، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، ويلعب الأبيض الشاب أمام أوزبكستان 8 الجاري في البروفة الودية الأخيرة قبل التوجه إلى المنامة، وتقرر استبعاد عيسى العتيبة لاعب الجزيرة بسبب إصابة قديمة تعرض لها في القدم اليمنى أثناء تواجده مع ناديه، والتي استدعت تدخلاً جراحياً وفترة للعلاج.

مرحلة

وأوضح سعيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد أن المنتخب أمام مرحلة جديدة وحاسمة، مع اقتراب موعد البطولة الآسيوية والتي تعد مفتاح نهائيات كأس العالم للشباب، وتكرار إنجاز 2008 ورفع الكأس الآسيوية والعودة بها إلى الإمارات.

وأشار عقب حضوره التدريبات المسائية للمنتخب مساء أمس، إلى أن إدارة الاتحاد يقدم كل الدعم للأبيض الشاب من أجل تحقيق إنجاز جديد، وقال: هؤلاء اللاعبون بمعنوياتهم العالية وشعورهم الكبير بالمسؤولية التي يحملونها تجاه وطنهم قادرون على صنع البسمة على وجوه جمهور الكرة الإماراتية، وإعادة نغمة الانتصارات لهذه الفئة العمرية.

ثقة

وأضاف: نثق في إمكانيات اللاعبين، لرفع راية الدولة عاليا، والمنتخب يشارك في البطولات لاعتلاء منصات التتويج، حيث تشهد كرتنا طفرة نوعية قارياً على صعيد الأندية والمنتخبات، وأدعو اللاعبين إلى استثمار هذه النقطة والذهاب بعيداً في البطولة.

وعن فرصة التأهل للمونديال قال: جميع المنتخبات في النهائيات قوية، لكن منتخبنا يضم عناصر مميزة، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في التأهل.

رابط المصدر: الأبيض الشاب يواجه أوزبكستان 8 الجاري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً