مساعدات غذائية إماراتية في حضرموت

صورة واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أعمالها الإغاثية والإنسانية في اليمن، بتقديم المزيد من المساعدات الغذائية للأسر في المناطق والقرى النائية، التي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة. ووزعت قافلة تابعة للهيئة بمديرية رأس حويرة إحدى مديريات

محافظة حضرموت مساعدات غذائية على المئات من سكان المديرية، التي يعاني قاطنوها من انقطاع التيار الكهربائي ومشاكل توصيل مياه الشرب لبيوتهم، وذلك في إطار جهود الهيئة للوصول إلى المناطق اليمنية الفقيرة ودعمها. دعم السكان وذكر المشرف على التوزيع أن عمليات التوزيع تمت بموجب آلية عمل تتبعها هيئة الهلال الأحمر، لضمان وصول المساعدات الغذائية إلى مستحقيها. وأكد أن هذه المساعدات الإغاثية شكلت دعماً مهماً بالنسبة للأسر المحتاجة في منطقة رأس حويرة، مشيراً إلى أن قافلة المساعدات قطعت مسافات طويلة، عبر طرق وعرة، من أجل إيصال تلك السلال الغذائية لمستحقيها. في الأثناء، أعرب سكان منطقة رأس حويرة عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً، لمواصلتها تقديم المساعدات الإنسانية، التي جاءت في وقتها، والوقوف إلى جانبهم في تلك الظروف نظراً لتردي الأوضاع الاقتصادية في البلاد. وعبر سكرتير محافظ حضرموت لشؤون الإغاثة والإعمار رياض بن طالب الكثيري عن تقديره للهلال الأحمر الإماراتي وفريق عملها المتواجد على الأرض اليمنية، الذي يبذل جهوداً كبيرة، لتقديم العون والمساعدة للفئات المحتاجة في مختلف المناطق اليمنية.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أعمالها الإغاثية والإنسانية في اليمن، بتقديم المزيد من المساعدات الغذائية للأسر في المناطق والقرى النائية، التي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة.

ووزعت قافلة تابعة للهيئة بمديرية رأس حويرة إحدى مديريات محافظة حضرموت مساعدات غذائية على المئات من سكان المديرية، التي يعاني قاطنوها من انقطاع التيار الكهربائي ومشاكل توصيل مياه الشرب لبيوتهم، وذلك في إطار جهود الهيئة للوصول إلى المناطق اليمنية الفقيرة ودعمها.

دعم السكان

وذكر المشرف على التوزيع أن عمليات التوزيع تمت بموجب آلية عمل تتبعها هيئة الهلال الأحمر، لضمان وصول المساعدات الغذائية إلى مستحقيها. وأكد أن هذه المساعدات الإغاثية شكلت دعماً مهماً بالنسبة للأسر المحتاجة في منطقة رأس حويرة، مشيراً إلى أن قافلة المساعدات قطعت مسافات طويلة، عبر طرق وعرة، من أجل إيصال تلك السلال الغذائية لمستحقيها.

في الأثناء، أعرب سكان منطقة رأس حويرة عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً، لمواصلتها تقديم المساعدات الإنسانية، التي جاءت في وقتها، والوقوف إلى جانبهم في تلك الظروف نظراً لتردي الأوضاع الاقتصادية في البلاد.

وعبر سكرتير محافظ حضرموت لشؤون الإغاثة والإعمار رياض بن طالب الكثيري عن تقديره للهلال الأحمر الإماراتي وفريق عملها المتواجد على الأرض اليمنية، الذي يبذل جهوداً كبيرة، لتقديم العون والمساعدة للفئات المحتاجة في مختلف المناطق اليمنية.

رابط المصدر: مساعدات غذائية إماراتية في حضرموت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً