إغلاق الطريق من دوار الساعة حتى «اللؤلؤة» في رأس الخيمة أسبوعين


الخبر بالتفاصيل والصور


  • الطريق مكوّن من 3 حارات في كل اتجاه. من المصدر

أغلقت دائرة الأشغال والخدمات العامة، أول من أمس، طريق الشيخ محمد بن سالم، في مدينة رأس الخيمة، لمدة أسبوعين، بداية من دوار الساعة حتى دوار اللؤلؤة، مقابل جسر رأس الخيمة، لإعادة تأهيل الطريق، وإعادة تشيّيده، دون توفير مسارات

بديلة للمركبات.

وقال مدير الدائرة، المهندس أحمد الحمادي، لـ«الإمارات اليوم»، إن «الدائرة انتهت من تنفيذ المرحلة الأولى من تأهيل شبكة الصرف الصحي على طريق شارع الشيخ محمد بن سالم، ضمن مشروع تطوير وتأهيل شبكة الصرف الصحي على الطريق».

وأكد إغلاق الطريق، المكوّن من ثلاث حارات في كل اتجاه، أمام حركة المركبات، وعدم توافر مسارات بديلة تؤدي إلى جسر رأس الخيمة وسوق السمك. كما أشار إلى أن «الدائرة أنجزت 80% من مشروع إحلال وتأهيل شبكة الصرف الصحي في الشارع»، لافتاً إلى استبدال أنابيب الصرف الصحي القديمة بأخرى جديدة، مؤكداً أن «الطريق يعدّ أحد أهم الطرقات الحيوية في مدينة رأس الخيمة».

وقال إن «الدائرة ستنجز مشروع الصرف الصحي، من بداية إشارة البريد حتى دوار السفينة في نهاية الشهر الجاري، على أن يتم بعدها تنفيذ مشروع الطريق الرابط بين دوار السفينة وكورنيش القواسم في منطقة الدهان ليصبح بمسارين، من خلال فصل الطريق بين المركبات لتسهيل حركة السير، وتمكين المركبات من الوصول إلى الكورنيش بسهولة».

وذكر أن «الدائرة وإدارة المرور تدرسان حالياً إعداد دراسة شاملة لطرق رأس الخيمة، بما فيها الطريق أسفل جسر الكوف روتانا المؤدي إلى منطقة الظيت، وإلى شارع الوكالات، لتحديد المناطق التي تواجه ازدحامات، بهدف الحدّ من وقوع حوادث مرورية».

رابط المصدر: إغلاق الطريق من دوار الساعة حتى «اللؤلؤة» في رأس الخيمة أسبوعين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً