إسرائيل تعلق زيارة ذوي الأسرى الفلسطينيين من غزة

علقت السلطات الإسرائيلية، اليوم الأحد، زيارات ذوي الأسرى الفلسطينيين من سكان قطاع غزة، لمدة يوم واحد، بحجة حلول الأعياد اليهودية. وقالت المتحدثة باسم اللجنة

الدولية للصليب الأحمر في غزة سهير زقوت، إنه تم إلغاء زيارات ذوي الأسرى من قطاع غزة لأبناهم المعتقلين غداً الاثنين بسبب الأعياد اليهودية في إسرائيل.وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أعلنت فرض إغلاق شامل على الضفة الغربية وقطاع غزة، اعتباراً من منتصف مساء اليوم الأحد، وحتى فجر الأربعاء المقبل، وذلك للاحتفال بأعياد يهودية.وبموجب القرار الإسرائيلي لا يسمح للمواطنين الفلسطينيين من سكان الضفة وغزة بدخول القدس المحتلة وأراضي الـ 48، إلا بمصادقة منسق أعمال حكومة الاحتلال في الضفة.


الخبر بالتفاصيل والصور



علقت السلطات الإسرائيلية، اليوم الأحد، زيارات ذوي الأسرى الفلسطينيين من سكان قطاع غزة، لمدة يوم واحد، بحجة حلول الأعياد اليهودية.

وقالت المتحدثة باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر في غزة سهير زقوت، إنه تم إلغاء زيارات ذوي الأسرى من قطاع غزة لأبناهم المعتقلين غداً الاثنين بسبب الأعياد اليهودية في إسرائيل.

وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أعلنت فرض إغلاق شامل على الضفة الغربية وقطاع غزة، اعتباراً من منتصف مساء اليوم الأحد، وحتى فجر الأربعاء المقبل، وذلك للاحتفال بأعياد يهودية.

وبموجب القرار الإسرائيلي لا يسمح للمواطنين الفلسطينيين من سكان الضفة وغزة بدخول القدس المحتلة وأراضي الـ 48، إلا بمصادقة منسق أعمال حكومة الاحتلال في الضفة.

رابط المصدر: إسرائيل تعلق زيارة ذوي الأسرى الفلسطينيين من غزة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً