ماذا يُخبرك شكل الأنف عن شخصيتك ؟

يُقال أن العين هي مفتاح القلب، لكن يبدو أن الأنف يُخبر أكثر مما كان يتوقع الجميع عن شخصية الآخرين! فقد تبيَّن من خلال بعض الدراسات أن لشكل الأنف علاقة مع جوانب مختلفة في شخصية كل واحدٍ منا. في هذا المقال نستعرض أهم الصفات في شخصياتنا المرتبطة مع كل شكل أنف

مختلف لتتمكن من الحكم على الآخرين من أنوفهم! ماذا يُخبرك شكل الأنف عن شخصيتك ؟ أنف روماني الشكل: أنف طويل ومقوَّس من الأعلى. الصفات الشخصية: أصحاب هذه الأنوف لديهم شخصية هادئة يُمكن أن تتحول إلى عاطفية عندما تتواجد بين حشدٍ من الناس. ينتمي لهذه الفئة الكثير من الشخصيات المؤثرة في المجتمعات المختلفة بسبب تمتعهم بقدرة على الإقناع وصعوبة التنازل عن مواقفهم بسهولة. أنف نوبي الشكل: يُمكن تمييزه بسهولة بسبب قصر طوله واتساعه قرب فتحتي المنخر. الصفات الشخصية: أصحاب هذا الشكل يتمتعون بالبراعة والشخصية الساحرة الجذابة، وهم عاطفيون أيضًا. أنف مرتفع الشكل: يُمكن أن يكون طويل أو قصير، لكن يتميز بارتفاعه صعودًا من النهاية. الصفات الشخصية: النهاية الصاعدة للأنف تدل على شخصية صاحبه المتفائلة، وهي شخصية تتحمل المسؤولية. أنف يوناني الشكل: أنف مستقيم لا يتجزأ من الجبهة. الصفات الشخصية: السمة المميزة لأصحاب هذه الأنوف هي العدوانية، وعادةً ما نجد رجال الأعمال الناجحين من أصحاب هذا الشكل من الأنوف. أنف أفطس الشكل: أنف صغير من جميع الجهات. الصفات الشخصية: أولئك الذين يملكون هذا الشكل لديهم دهاء ومكر كبير وسرعة بديهة في كل الامور. وبسبب مكرهم فربما ينحرفون أحيانًا إلى العدوانية. أنف معقوف (أنف الصقر) الشكل: أنف طويل معقوف في النهاية. الصفات الشخصية: شخصية متمردة تسعى إلى التميز هي أبرز صفات أصحاب هذا الشكل، ولديهم طموح كبير وعزيمة على تحقيق مبتغاهم بشتى الطرق. أنف مثالي الشكل: نادرًا ما تجد أشخاص بهذا الشكل، وهو أنف شديد التناظر والتساوي في الطول من كل الجهات. الصفات الشخصية: أولئك الذين لديهم هذا الشكل يُواجهون صعوبة في الوصول إلى النضج الروحي والجسدي ومع ذلك لديهم رضا تام عن أنفسهم ورغبة في مساعدة الآخرين. أنف مدبب (أنف النسر) الشكل: أنف مدبب يميل عن الوجه بزاوية 90 درجة من نهايته السفلية. الصفات الشخصية: يتمتع أصحاب هذا الشكل بالروح المرحة، كما لديهم عقل عملي حاد، وقادرين على الهيمنة على الأخرين من الناس العاديين. في النهاية، لا يدل شكل الأنف بالضرورة على صفات صاحبه، وإنما هي طريقة ممتعة للتعرف أكثر على شخصيات الآخرين بشكلٍ عام قبل التحدث إليهم! المصدر اقرأ أيضًا: ماذا تقول بصمة إصبعك عن شخصيتك؟ ماذا يقول شكل قدميك عن شخصيتك؟


الخبر بالتفاصيل والصور


يُقال أن العين هي مفتاح القلب، لكن يبدو أن الأنف يُخبر أكثر مما كان يتوقع الجميع عن شخصية الآخرين!

شكل الأنف

فقد تبيَّن من خلال بعض الدراسات أن لشكل الأنف علاقة مع جوانب مختلفة في شخصية كل واحدٍ منا. في هذا المقال نستعرض أهم الصفات في شخصياتنا المرتبطة مع كل شكل أنف مختلف لتتمكن من الحكم على الآخرين من أنوفهم!

ماذا يُخبرك شكل الأنف عن شخصيتك ؟

أنف روماني

أنف روماني

الشكل: أنف طويل ومقوَّس من الأعلى.

الصفات الشخصية: أصحاب هذه الأنوف لديهم شخصية هادئة يُمكن أن تتحول إلى عاطفية عندما تتواجد بين حشدٍ من الناس.

ينتمي لهذه الفئة الكثير من الشخصيات المؤثرة في المجتمعات المختلفة بسبب تمتعهم بقدرة على الإقناع وصعوبة التنازل عن مواقفهم بسهولة.

أنف نوبي

أنف نوبي

الشكل: يُمكن تمييزه بسهولة بسبب قصر طوله واتساعه قرب فتحتي المنخر.

الصفات الشخصية: أصحاب هذا الشكل يتمتعون بالبراعة والشخصية الساحرة الجذابة، وهم عاطفيون أيضًا.

أنف مرتفع

أنف مرتفع

الشكل: يُمكن أن يكون طويل أو قصير، لكن يتميز بارتفاعه صعودًا من النهاية.

الصفات الشخصية: النهاية الصاعدة للأنف تدل على شخصية صاحبه المتفائلة، وهي شخصية تتحمل المسؤولية.

أنف يوناني

أنف يوناني

الشكل: أنف مستقيم لا يتجزأ من الجبهة.

الصفات الشخصية: السمة المميزة لأصحاب هذه الأنوف هي العدوانية، وعادةً ما نجد رجال الأعمال الناجحين من أصحاب هذا الشكل من الأنوف.

أنف أفطس

أنف أفطس

الشكل: أنف صغير من جميع الجهات.

الصفات الشخصية: أولئك الذين يملكون هذا الشكل لديهم دهاء ومكر كبير وسرعة بديهة في كل الامور. وبسبب مكرهم فربما ينحرفون أحيانًا إلى العدوانية.

أنف معقوف (أنف الصقر)

أنف معقوف

الشكل: أنف طويل معقوف في النهاية.

الصفات الشخصية: شخصية متمردة تسعى إلى التميز هي أبرز صفات أصحاب هذا الشكل، ولديهم طموح كبير وعزيمة على تحقيق مبتغاهم بشتى الطرق.

أنف مثالي

أنف مثالي

الشكل: نادرًا ما تجد أشخاص بهذا الشكل، وهو أنف شديد التناظر والتساوي في الطول من كل الجهات.

الصفات الشخصية: أولئك الذين لديهم هذا الشكل يُواجهون صعوبة في الوصول إلى النضج الروحي والجسدي ومع ذلك لديهم رضا تام عن أنفسهم ورغبة في مساعدة الآخرين.

أنف مدبب (أنف النسر)

أنف مدبب

الشكل: أنف مدبب يميل عن الوجه بزاوية 90 درجة من نهايته السفلية.

الصفات الشخصية: يتمتع أصحاب هذا الشكل بالروح المرحة، كما لديهم عقل عملي حاد، وقادرين على الهيمنة على الأخرين من الناس العاديين.

شكل أنف

في النهاية، لا يدل شكل الأنف بالضرورة على صفات صاحبه، وإنما هي طريقة ممتعة للتعرف أكثر على شخصيات الآخرين بشكلٍ عام قبل التحدث إليهم!

المصدر

اقرأ أيضًا:

ماذا تقول بصمة إصبعك عن شخصيتك؟

ماذا يقول شكل قدميك عن شخصيتك؟

رابط المصدر: ماذا يُخبرك شكل الأنف عن شخصيتك ؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً