نيللي كريم لـ24: الكوميديا لم تعد تشبعني

تتفاوض الفنانة نيللي كريم حالياً على بطولة مسلسل “فعل فاضح”، مع شركة “العدل غروب”، لتخوض به السباق الدرامي في رمضان المقبل، بعد أن اعتذرت الفنانة غادة عبد الرازق عن العمل

وتأجيله أكثر من مرة. وقالت نيللي كريم لـ24، إنها لم تعد تنجذب للأدوار الكوميدية التي بدأت بها مشوارها الفني، مثل فيلم “غبي منه فيه”، و”سحر العيون” وغيرها من أدوارها المميزة، مؤكدة أن هذه الأدوار لم تعد تشبعها.وأضافت نيللي “أريد أن أضيف إلى رصيدي الفني أعمالاً تدوم وتعيش وتظل خالدة في ذهن المشاهد، فمثلاً مسلسل ذات مازال يعرض حتى الآن، وهناك مشاهدون يتابعونه للمرة الأولى”.


الخبر بالتفاصيل والصور



تتفاوض الفنانة نيللي كريم حالياً على بطولة مسلسل “فعل فاضح”، مع شركة “العدل غروب”، لتخوض به السباق الدرامي في رمضان المقبل، بعد أن اعتذرت الفنانة غادة عبد الرازق عن العمل وتأجيله أكثر من مرة.

وقالت نيللي كريم لـ24، إنها لم تعد تنجذب للأدوار الكوميدية التي بدأت بها مشوارها الفني، مثل فيلم “غبي منه فيه”، و”سحر العيون” وغيرها من أدوارها المميزة، مؤكدة أن هذه الأدوار لم تعد تشبعها.

وأضافت نيللي “أريد أن أضيف إلى رصيدي الفني أعمالاً تدوم وتعيش وتظل خالدة في ذهن المشاهد، فمثلاً مسلسل ذات مازال يعرض حتى الآن، وهناك مشاهدون يتابعونه للمرة الأولى”.

رابط المصدر: نيللي كريم لـ24: الكوميديا لم تعد تشبعني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً