جالاكسي 7 ليس الجهاز الوحيد الذي ينفجر في سامسونج

شركة سامسونج هي أحد أكبر شركات التقنية في العالم، ولكن في الفترة الأخير دخلت في دوامات كثيرة من الخسائر بسبب انفجار هاتف جالاكسي 7 الجديد، ولكن للأسف يبدو أن هذا الهاتف ليس الشيئ الوحيد الذي ينفجر من أجهزة سامسونج. جالاكسي 7 ليس الجهاز الوحيد الذي ينفجر في سامسونج حديثًا أظهرت لجنة

سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية مشكلة جديدة تتعلق بانفجار أجهزة جالاكسي، وكان الحديث في هذه المرة عن غسّالة ملابس تم تصنيعها في الفترة ما بين 2011م و 2016م. الشركة كانت قد ذكرت بأن الأضرار التي قد تحصل بسبب هذه الغسالات هي أضرار شخصية عادية تحصل بسبب سوء الاستخدام، ولا علاقة لها بالانفجارات التي حصلت مع جالاكسي نوت 7. ولكن في نفس الوقت، سمحت الشركة للمستخدمين بإدخال الرقم التسلسلي للغسالة التي قد يحدث فيها أي خلل خطير مثل الإنفجار من خلال هذا الرابط، وذلك لتسهيل تحديد الشحنة التي تم شحن الغسالة بها. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


شركة سامسونج هي أحد أكبر شركات التقنية في العالم، ولكن في الفترة الأخير دخلت في دوامات كثيرة من الخسائر بسبب انفجار هاتف جالاكسي 7 الجديد، ولكن للأسف يبدو أن هذا الهاتف ليس الشيئ الوحيد الذي ينفجر من أجهزة سامسونج.

جالاكسي 7

جالاكسي 7 ليس الجهاز الوحيد الذي ينفجر في سامسونج

حديثًا أظهرت لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية مشكلة جديدة تتعلق بانفجار أجهزة جالاكسي، وكان الحديث في هذه المرة عن غسّالة ملابس تم تصنيعها في الفترة ما بين 2011م و 2016م.

الشركة كانت قد ذكرت بأن الأضرار التي قد تحصل بسبب هذه الغسالات هي أضرار شخصية عادية تحصل بسبب سوء الاستخدام، ولا علاقة لها بالانفجارات التي حصلت مع جالاكسي نوت 7.

ولكن في نفس الوقت، سمحت الشركة للمستخدمين بإدخال الرقم التسلسلي للغسالة التي قد يحدث فيها أي خلل خطير مثل الإنفجار من خلال هذا الرابط، وذلك لتسهيل تحديد الشحنة التي تم شحن الغسالة بها.

المصدر

رابط المصدر: جالاكسي 7 ليس الجهاز الوحيد الذي ينفجر في سامسونج

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً