بالفيديو: سائق أوبر يطرد راكبة طلبت منه التوقف عن كتابة الرسائل


الخبر بالتفاصيل والصور



دخلت امرأة أمريكية في مشادة كلامية حادة مع سائق سيارة أجرة يعمل لصالح شركة أوبر، بعد أن طلبت منه التوقف عن كتابة الرسائل النصية على هاتفه المحمول أثناء القيادة.

وفي مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر السائق وهو يطلب من تانيلي بيبرز (30 عاماً) مغادرة السيارة مراراً، لكن الراكبة رفضت ذلك، وأصرت على حقها في ركوب سيارة الأجرة كغيرها من الركاب، خاصة بعد أن وجه لها شتائم وإهانات عنصرية.

وبعد أن أيقن السائق أن تانيلي لن تغادر السيارة، ترك مقعده واستدار نحوها لإرغامها على ذلك بالقوة بحسب ما أورت صحيفة ذا صن البريطانية.

الحادثة وقعت في هوليوود بولاية كاليفورنيا، وقامت تانيلي بالإبلاغ عن الواقعة لشركة أوبر، وذلك بعد أن صورت ما حدث باستخدام هاتفها المحمول، وطالبت بالحصول على تعويضات بعد أن توجهت إلى المستشفى للعلاج على خلفية مهاجمة السائق لها.

وفي بيان أعقب الحادثة قالت المتحدثة باسم شركة أوبر تريسي بريدين إن سلامة الركاب والسائقين في مقدمة أولويات الشركة، وأضافت “لضمان حماية أفضل للجميع في السيارة نطلب الامتثال للقانون، ويمكن العثور على تعليمات الأمن والسلامة في المنتدى الاجتماعي الخاص بالشركة، وفي حال شعر السائق أو الراكب بالخطر يمكن إنهاء الرحلة والاتصال بالشرطة”.

رابط المصدر: بالفيديو: سائق أوبر يطرد راكبة طلبت منه التوقف عن كتابة الرسائل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً