بالفيديو: شجار بين العروسين بعد ربع ساعة من الزفاف

تنشب الخلافات عادة بين الأزواج بعد مدة من الزواج قد تطول أو تقصر، لكن عروسين ظهرا في مقطع فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي لم ينتظرا أكثر من ربع ساعة، ليخوضا أول شجار بينهما بسبب

كعكة الزفاف. وفي مقطع الفيديو الذي حظي بمشاهدة كبيرة على الإنترنت، يظهر العروسان في مشهد ودي، حيث يطعم العريس جزءاً من كعكة الزفاف لعروسه، وعندما حان الوقت لترد العروس بنفس الطريقة، راحت تقرب قطعة الكعك من فم عريسها وتسحبها مرات عديدة.إلا أن العريس لم يجد الأمر ممتعاً، وبعد عدة محاولات لالتقاط قطعة الكعك بفمه، استشاط من الغضب، ووجهة ضربة للعروس على يدها، مما أثار دهشتها ودهشة الحضور بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.وسرعان ما تبدلت معالم وجه العروس، التي ظهر عليها الاستياء من تصرف عرسيها، في الوقت الذي كانت تحاول مداعبته أمام المدعووين، وفي نفس الوقت يبدو أنها كانت تفكر كيف ستكون حياتها الزوجية في المستقبل.ومن غير المعروف أين ومتى تم تصوير الفيديو، إلا أن الكثير من المعلقين شعروا بالحزن على العروس والغضب من تصرف العريس، الذي لم يتحمل دعابة بسيطة من شريكة المستقبل خلال حفل الزفاف.


الخبر بالتفاصيل والصور



تنشب الخلافات عادة بين الأزواج بعد مدة من الزواج قد تطول أو تقصر، لكن عروسين ظهرا في مقطع فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي لم ينتظرا أكثر من ربع ساعة، ليخوضا أول شجار بينهما بسبب كعكة الزفاف.

وفي مقطع الفيديو الذي حظي بمشاهدة كبيرة على الإنترنت، يظهر العروسان في مشهد ودي، حيث يطعم العريس جزءاً من كعكة الزفاف لعروسه، وعندما حان الوقت لترد العروس بنفس الطريقة، راحت تقرب قطعة الكعك من فم عريسها وتسحبها مرات عديدة.

إلا أن العريس لم يجد الأمر ممتعاً، وبعد عدة محاولات لالتقاط قطعة الكعك بفمه، استشاط من الغضب، ووجهة ضربة للعروس على يدها، مما أثار دهشتها ودهشة الحضور بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وسرعان ما تبدلت معالم وجه العروس، التي ظهر عليها الاستياء من تصرف عرسيها، في الوقت الذي كانت تحاول مداعبته أمام المدعووين، وفي نفس الوقت يبدو أنها كانت تفكر كيف ستكون حياتها الزوجية في المستقبل.

ومن غير المعروف أين ومتى تم تصوير الفيديو، إلا أن الكثير من المعلقين شعروا بالحزن على العروس والغضب من تصرف العريس، الذي لم يتحمل دعابة بسيطة من شريكة المستقبل خلال حفل الزفاف.

رابط المصدر: بالفيديو: شجار بين العروسين بعد ربع ساعة من الزفاف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً