بالفيديو: أوقفتها الشرطة.. فكادت تدهسها سيارتها

تعرضت امرأة في الصين لحادث فريد من نوعه، إذ كادت أن تتعرض للدهس بسيارتها، عندما أوقفها شرطي المرور لتحرير مخالفة بحقها. وتظهر المرأة في مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع

التواصل الاجتماعي وهي تترجل من سيارتها وقد تملكها الغضب، وراحت تصرخ في وجه الشرطي الذي أوقفها على الطريق، لكنها لم تسحب مكابح السيارة.وما هي إلا لحظات، حت بدأت السيارة تتراجع إلى الخلف، وحاولت المرأة أن تمسك بالباب وتوقفها بنفسها، لكن السيارة استمرت بالتراجع وجرت صاحبتها معها بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.وقبل أن تدرك المرأة ما حدث، كانت ساقطة على الأرض بعد أن تعثرت ووقعت وكادت السيارة تمر من فوقها، في الوقت الذي استمرت السيارة بالاندفاع إلى الخلف دون أن تجد من يوقفها.


الخبر بالتفاصيل والصور



تعرضت امرأة في الصين لحادث فريد من نوعه، إذ كادت أن تتعرض للدهس بسيارتها، عندما أوقفها شرطي المرور لتحرير مخالفة بحقها.

وتظهر المرأة في مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي وهي تترجل من سيارتها وقد تملكها الغضب، وراحت تصرخ في وجه الشرطي الذي أوقفها على الطريق، لكنها لم تسحب مكابح السيارة.

وما هي إلا لحظات، حت بدأت السيارة تتراجع إلى الخلف، وحاولت المرأة أن تمسك بالباب وتوقفها بنفسها، لكن السيارة استمرت بالتراجع وجرت صاحبتها معها بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وقبل أن تدرك المرأة ما حدث، كانت ساقطة على الأرض بعد أن تعثرت ووقعت وكادت السيارة تمر من فوقها، في الوقت الذي استمرت السيارة بالاندفاع إلى الخلف دون أن تجد من يوقفها.

رابط المصدر: بالفيديو: أوقفتها الشرطة.. فكادت تدهسها سيارتها

أضف تعليقاً