الكشف عن معايير جديدة لتصميم منافذ USB-C للصوتيات

نشرت مجموعة USB مؤخراً المعايير الجديدة لمواصفات منافذ 3.0 للصوتيات في الأجهزة، لتقدم لصانعي الأجهزة المعايير الجديدة لمنافذ USB-C التي يجب أن تتوفر في الأجهزة التي يتم تطويرها خلال الفترة القادمة. تدفع مجموعة USB صانعي الهواتف الذكية وأجهزة الحاسب، لتغيير معايير منافذ السماعات 3.5مم في الأجهزة، واستخدام المعايير الجديدة للصوتيات عبر منافذ USB-C. وقد

أكدت مجموعة USB عن هدفها في دفع الشركات لاستخدام المعايير الجديدة للصوتيات في الأجهزة التي يتم تطويرها، للتخلص بشكل كامل من منفذ 3.5مم، لتصميم أجهزة جديدة بمواصفات أرق في الحجم وسماكة الأجهزة، إلى جانب دعم الأجهزة بخاصية مقاومة الماء بكفاءة أكبر، إلى جانب تطوير مهام ووظائف أخرى لدعم المستخدم عبر منفذ USB C. أيضاً بالرغم من الأسباب التي أعلن عنها من مجموعة USB، إلا أن هذه التغييرات في مواصفات منافذ السماعات ومنافذ الأجهزة لا تجد التشجيع الكامل من مستخدمي أجهزة الحاسب والهواتف الذكية. كما أكدت المجموعة أيضاً على أن معايير USB C الجديدة تقدم دعم بشكل أفضل للصوتيات الرقمية، كما تم إضافة تحسينات لمواصفات الصوتيات في USB-C، مع ميزة خفض استهلاك الطاقة أيضاً، لذا قد تقدم معايير USB الجديدة للصوتيات دعم للمستخدم في عمر شحن أطول للبطارية. جدير بالذكر أن هذه المعايير الجديدة للصوتيات في الأجهزة من USB قد لا تجد أيضاً التشجيع السريع من صانعي الأجهزة والهواتف الذكية لاتخاذ خطوة جادة في التغيير كما فعلت كلاً من ابل وموتورولا، حيث لم تنتقل سامسونج إلى هذا التغيير رغم إعلان ابل في وقت سابق عن المواصفات، إلا أن الكشف الرسمي عن مواصفات معايير الصوتيات في الأجهزة، قد يكون سبب لتغيير مقبس الصوتيات بشكل رسمي في الأجهزة. المصدر ‎السابق مميزات لانشر Android 7.1 يمكن تجربتها الآن في Action Launcher


الخبر بالتفاصيل والصور


usb-c-new-audio

نشرت مجموعة USB مؤخراً المعايير الجديدة لمواصفات منافذ 3.0 للصوتيات في الأجهزة، لتقدم لصانعي الأجهزة المعايير الجديدة لمنافذ USB-C التي يجب أن تتوفر في الأجهزة التي يتم تطويرها خلال الفترة القادمة.

تدفع مجموعة USB صانعي الهواتف الذكية وأجهزة الحاسب، لتغيير معايير منافذ السماعات 3.5مم في الأجهزة، واستخدام المعايير الجديدة للصوتيات عبر منافذ USB-C.

usb-c-new-audio

وقد أكدت مجموعة USB عن هدفها في دفع الشركات لاستخدام المعايير الجديدة للصوتيات في الأجهزة التي يتم تطويرها، للتخلص بشكل كامل من منفذ 3.5مم، لتصميم أجهزة جديدة بمواصفات أرق في الحجم وسماكة الأجهزة، إلى جانب دعم الأجهزة بخاصية مقاومة الماء بكفاءة أكبر، إلى جانب تطوير مهام ووظائف أخرى لدعم المستخدم عبر منفذ USB C.

أيضاً بالرغم من الأسباب التي أعلن عنها من مجموعة USB، إلا أن هذه التغييرات في مواصفات منافذ السماعات ومنافذ الأجهزة لا تجد التشجيع الكامل من مستخدمي أجهزة الحاسب والهواتف الذكية.

كما أكدت المجموعة أيضاً على أن معايير USB C الجديدة تقدم دعم بشكل أفضل للصوتيات الرقمية، كما تم إضافة تحسينات لمواصفات الصوتيات في USB-C، مع ميزة خفض استهلاك الطاقة أيضاً، لذا قد تقدم معايير USB الجديدة للصوتيات دعم للمستخدم في عمر شحن أطول للبطارية.

جدير بالذكر أن هذه المعايير الجديدة للصوتيات في الأجهزة من USB قد لا تجد أيضاً التشجيع السريع من صانعي الأجهزة والهواتف الذكية لاتخاذ خطوة جادة في التغيير كما فعلت كلاً من ابل وموتورولا، حيث لم تنتقل سامسونج إلى هذا التغيير رغم إعلان ابل في وقت سابق عن المواصفات، إلا أن الكشف الرسمي عن مواصفات معايير الصوتيات في الأجهزة، قد يكون سبب لتغيير مقبس الصوتيات بشكل رسمي في الأجهزة.

المصدر

‎السابق مميزات لانشر Android 7.1 يمكن تجربتها الآن في Action Launcher

رابط المصدر: الكشف عن معايير جديدة لتصميم منافذ USB-C للصوتيات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً