إصابة ركاب أثناء إخلاء طائرة مصرية

أعلنت شركة مصر للطيران أن ثلاثة ركاب أصيبوا، الأحد، بسبب تدافع أثناء إخلاء طائرة تابعة لها بمطار القاهرة بعد إنذار كاذب بنشوب حريق في مخزن البضائع بها. وأضافت في بيان أن قائد الطائرة التي كانت تستعد للإقلاع من القاهرة إلى مدينة لاغوس النيجيرية وعلى

متنها 86 راكبا، أمر بإخلاء الطائرة لوجود إنذار بنشوب حريق وأن الركاب تدافعوا مما أدى لحدوث إصابات. وذكر بيان الشركة:”أنه أثناء اتخاذ الإجراءات الوقائية من رش وتعقيم مخازن العفش (البضائع) الخاصة برحلة الشركة رقم 875 والمتجهة إلى لاغوس قبل إقلاعها.. تسببت عمليات رش الطائرة بمادة التعقيم وتبخرها إلى إعطاء إنذار كاذب بوجود حريق في المخزن.”


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة مصر للطيران أن ثلاثة ركاب أصيبوا، الأحد، بسبب تدافع أثناء إخلاء طائرة تابعة لها بمطار القاهرة بعد إنذار كاذب بنشوب حريق في مخزن البضائع بها.

وأضافت في بيان أن قائد الطائرة التي كانت تستعد للإقلاع من القاهرة إلى مدينة لاغوس النيجيرية وعلى متنها 86 راكبا، أمر بإخلاء الطائرة لوجود إنذار بنشوب حريق وأن الركاب تدافعوا مما أدى لحدوث إصابات.

وذكر بيان الشركة:”أنه أثناء اتخاذ الإجراءات الوقائية من رش وتعقيم مخازن العفش (البضائع) الخاصة برحلة الشركة رقم 875 والمتجهة إلى لاغوس قبل إقلاعها.. تسببت عمليات رش الطائرة بمادة التعقيم وتبخرها إلى إعطاء إنذار كاذب بوجود حريق في المخزن.”

رابط المصدر: إصابة ركاب أثناء إخلاء طائرة مصرية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً