بدون خرم.. أخيراً الحل العبقري لاستخدام السماعات العادية في آيفون 7!

أبل قامت بالقضاء على السماعات العادية في هاتفها الجديد آيفون 7 وجعلت الأمور أكثر تعقيداً بعد استبعاد فتحة السماعات العادية من تصميم الهاتف، مما جعل الكثير من الناس يفكرون بحلول أخرى لهذا الأمر. على الرغم من أن السماعات اللاسلكية الجديدة هي شيء رائع إلا أنها تعتبر خيار ثانوي عند الكثير من مستخدمي الآيفون.

لذلك قام مطور الأجهزة ديغو برنس من أوستن، تكساس، بتقديم الحل العبقري لهذه المشكلة. بدون خرم.. أخيراً الحل العبقري لاستخدام السماعات العادية في آيفون 7! ديغو هو أحد مؤسسي شركة تروي أوسينوف، وقد بدأ مؤخراً حملة على موقع Indiegogo للتمويل الجماعي، يخطط من خلالها إلى إطلاق غطاء للآيفون 7 يشتمل على فتحة للسماعات العادية، لإتاحة استخدامها بكل سهولة. ومن المتوقع أن يتم شحن غطاء الهاتف هذا في ديسمبر من العام الحالي، سيبلغ سعر الغطاء الواحد 49 دولار. وفقاً للحملة، فإن غطاء الهاتف الذي يطلق عليه اسم “Fuze” يحتوي على جهاز صغير مضمن بداخله، لاستعادة سماعات الرأس العادية ذات الـ 3.5 مم. كما أن لديه بطارية إضافية للهاتف، ويحمي هذا الغطاء الهاتف من التلف إذا ما سقط على الأرض. إن هذه البطارية المضمنة في الغطاء توفر نحو ثماني ساعات إضافية من الطاقة، وفقاً لديغو. فكرة هذا الغطاء لاقت الكثير من ردود الفعل الإيجابية على موقع برودكت هانت، الذي يرتاده التقنيين، والباحثين عن أحدث الأدوات والبرمجيات. يسعى ديغو إلى تقديم هذا الغطاء في أسرع وقت ممكن، لأن لديه مهلة ضيقة، وهو واثق من تسليم هذا المنتج في الموعد المحدد. يحاول الآن رفع قيمة التمويل الجماعي إلى 60 ألف دولار، من أجل تغطية تكاليف انتاج النماذج والاختبار والشحن. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


أبل قامت بالقضاء على السماعات العادية في هاتفها الجديد آيفون 7 وجعلت الأمور أكثر تعقيداً بعد استبعاد فتحة السماعات العادية من تصميم الهاتف، مما جعل الكثير من الناس يفكرون بحلول أخرى لهذا الأمر. على الرغم من أن السماعات اللاسلكية الجديدة هي شيء رائع إلا أنها تعتبر خيار ثانوي عند الكثير من مستخدمي الآيفون. لذلك قام مطور الأجهزة ديغو برنس من أوستن، تكساس، بتقديم الحل العبقري لهذه المشكلة.

السماعات العادية في آيفون 7

بدون خرم.. أخيراً الحل العبقري لاستخدام السماعات العادية في آيفون 7!

ديغو هو أحد مؤسسي شركة تروي أوسينوف، وقد بدأ مؤخراً حملة على موقع Indiegogo للتمويل الجماعي، يخطط من خلالها إلى إطلاق غطاء للآيفون 7 يشتمل على فتحة للسماعات العادية، لإتاحة استخدامها بكل سهولة. ومن المتوقع أن يتم شحن غطاء الهاتف هذا في ديسمبر من العام الحالي، سيبلغ سعر الغطاء الواحد 49 دولار.

السماعات العادية في آيفون 7

وفقاً للحملة، فإن غطاء الهاتف الذي يطلق عليه اسم “Fuze” يحتوي على جهاز صغير مضمن بداخله، لاستعادة سماعات الرأس العادية ذات الـ 3.5 مم. كما أن لديه بطارية إضافية للهاتف، ويحمي هذا الغطاء الهاتف من التلف إذا ما سقط على الأرض.

السماعات العادية في آيفون 7

إن هذه البطارية المضمنة في الغطاء توفر نحو ثماني ساعات إضافية من الطاقة، وفقاً لديغو.

فكرة هذا الغطاء لاقت الكثير من ردود الفعل الإيجابية على موقع برودكت هانت، الذي يرتاده التقنيين، والباحثين عن أحدث الأدوات والبرمجيات.

السماعات العادية في آيفون

يسعى ديغو إلى تقديم هذا الغطاء في أسرع وقت ممكن، لأن لديه مهلة ضيقة، وهو واثق من تسليم هذا المنتج في الموعد المحدد. يحاول الآن رفع قيمة التمويل الجماعي إلى 60 ألف دولار، من أجل تغطية تكاليف انتاج النماذج والاختبار والشحن.

المصدر

رابط المصدر: بدون خرم.. أخيراً الحل العبقري لاستخدام السماعات العادية في آيفون 7!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً