مميزات لانشر Android 7.1 يمكن تجربتها الآن في Action Launcher

يأتي تحديث نظام تشغيل Android 7.1 مع لانشر جديد للمستخدم، يقدم مجموعة من المميزات الجديدة، والتي يمكن للمستخدمين تجربتها الآن عبر تطبيق Action Launcher. تشير التوقعات إلى أن نظام Android 7.1 يأتي مع لانشر جديد للمستخدم، يقدم مميزات جديدة تشمل اختصارات جديدة لدعم المستخدم، ومؤثرات جديدة لتحريك درج التطبيقات، مع توقعات أن يتم

إطلاقه خلال مؤتمر قوقل القادم. يمكن للمستخدمين الآن تجربة مميزات اللانشر المرتقب إطلاقه قريباً في الإصدار القادم من نظام Android 7.1، وذلك عبر تطبيق Action Launcher حيث أكد مطور التطبيق Chris Lacy أنه أضاف المميزات الجديدة لتحديث تطبيق اللانشر وفقاً للتسريبات التي كشف عنها موقع Android Police بعد معاينة مميزات لانشر Android 7.1 القادم. ويأتي تطبيق Action Launcher 3 في هذا الإصدار بمحرك بحث قوقل، وأيضاً ويجت التقويم، إلى جانب مجموعة من الاختصارات الجديدة لمهام محددة في اللانشر والتي تأتي لتحاكي خاصية اللمس 3D  في منصة تشغيل iOS، كما يأتي اللانشر بتصميم جديد لأيقونة قوقل بتصميم دائري، حيث أشارت التسريبات أنها تميز هواتف Pixel المتوقع الكشف عنها قريباً. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن اللانشر الجديد مع هواتف Pixel خلال مؤتمر قوقل المنتظر في الرابع من أكتوبر، والذي يأتي بالكثير من الإعلانات الجديدة من عملاق البحث قوقل. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


android-7-1-action-launcher

يأتي تحديث نظام تشغيل Android 7.1 مع لانشر جديد للمستخدم، يقدم مجموعة من المميزات الجديدة، والتي يمكن للمستخدمين تجربتها الآن عبر تطبيق Action Launcher.

تشير التوقعات إلى أن نظام Android 7.1 يأتي مع لانشر جديد للمستخدم، يقدم مميزات جديدة تشمل اختصارات جديدة لدعم المستخدم، ومؤثرات جديدة لتحريك درج التطبيقات، مع توقعات أن يتم إطلاقه خلال مؤتمر قوقل القادم.
android-7-1-action-launcher

يمكن للمستخدمين الآن تجربة مميزات اللانشر المرتقب إطلاقه قريباً في الإصدار القادم من نظام Android 7.1، وذلك عبر تطبيق Action Launcher حيث أكد مطور التطبيق Chris Lacy أنه أضاف المميزات الجديدة لتحديث تطبيق اللانشر وفقاً للتسريبات التي كشف عنها موقع Android Police بعد معاينة مميزات لانشر Android 7.1 القادم.

ويأتي تطبيق Action Launcher 3 في هذا الإصدار بمحرك بحث قوقل، وأيضاً ويجت التقويم، إلى جانب مجموعة من الاختصارات الجديدة لمهام محددة في اللانشر والتي تأتي لتحاكي خاصية اللمس 3D  في منصة تشغيل iOS، كما يأتي اللانشر بتصميم جديد لأيقونة قوقل بتصميم دائري، حيث أشارت التسريبات أنها تميز هواتف Pixel المتوقع الكشف عنها قريباً.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن اللانشر الجديد مع هواتف Pixel خلال مؤتمر قوقل المنتظر في الرابع من أكتوبر، والذي يأتي بالكثير من الإعلانات الجديدة من عملاق البحث قوقل.

المصدر

رابط المصدر: مميزات لانشر Android 7.1 يمكن تجربتها الآن في Action Launcher

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً