تسريبات تكشف عن هاتف Nokia D1C بنظام الأندوريد 7.0 Nougat

رصدت أحدث التسريبات من Geekbench، لهاتف Nokia D1C مع قائمة تكشف عن مواصفات الهاتف الذي يأتي بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat. تشير العديد من التسريبات إلى استعداد شركة نوكيا للعودة للمنافسة في سوق الهواتف الذكية بإصدار جديد مميز من هواتف الأندوريد، وفي أحدث التسريبات رصد قائمة مواصفات الهاتف المرتقب في Geekbench. أشارت التسريبات في

الفترة الماضية إلى خطط نوكيا في إطلاق ثلاثة نماذج من هواتف الأندوريد للأسواق، إلى جانب جهاز لوحي بنظام تشغيل الأندوريد أيضاً، وقد حددت التسريبات الربع الأخير من عام 2016 للكشف عن الأجهزة الجديدة من نوكيا. وبالرغم من أن تصاميم الهواتف المرتقبة مازالت غامضة حتى الآن، إلى أن التسريبات تكشف اليوم عن قائمة لمواصفات الهواتف التي رصدت في Geekbench، والتي تؤكد خطط نوكيا أو HMD في الكشف عن إصدارات جديدة من الهواتف الذكية. وفي تسريبات اليوم أشير إلى أن هاتف نوكيا المرتقب ينطلق بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، كما يعرف الهاتف الجديد بNokia D1C وفقاً لتسريبات قائمة Geekbench. أيضاً يأتي هاتف Nokia D1C بمواصفات لهاتف متوسط برقاقة معالج سناب دراجون 430 في وحدة معالج ثماني الأنوية تقدم سرعة 1.4 جيجا هيرتز، كما يأتي الهاتف بكرت شاشة Adreno 505، وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، إلا أن التسريبات لم تكشف معلومات عن حجم الشاشة في الهاتف أو مواصفات الكاميرة. كما أشارت التوقعات خلال الفترة الماضية إلى أن نوكيا لديها أيضاً إصدارات مميزة من هواتف الأندوريد، تأتي بدقة وضوح QHD في الشاشة، كما تأتي الهواتف بحجم شاشة 5.2 أنش و5.5 أنش، مع كاميرة مميزة بدقة 22.6 ميجا بيكسل. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


nokia-android-smartphone

رصدت أحدث التسريبات من Geekbench، لهاتف Nokia D1C مع قائمة تكشف عن مواصفات الهاتف الذي يأتي بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat.

تشير العديد من التسريبات إلى استعداد شركة نوكيا للعودة للمنافسة في سوق الهواتف الذكية بإصدار جديد مميز من هواتف الأندوريد، وفي أحدث التسريبات رصد قائمة مواصفات الهاتف المرتقب في Geekbench.

geekbench-nokia-dic-leak

أشارت التسريبات في الفترة الماضية إلى خطط نوكيا في إطلاق ثلاثة نماذج من هواتف الأندوريد للأسواق، إلى جانب جهاز لوحي بنظام تشغيل الأندوريد أيضاً، وقد حددت التسريبات الربع الأخير من عام 2016 للكشف عن الأجهزة الجديدة من نوكيا.

وبالرغم من أن تصاميم الهواتف المرتقبة مازالت غامضة حتى الآن، إلى أن التسريبات تكشف اليوم عن قائمة لمواصفات الهواتف التي رصدت في Geekbench، والتي تؤكد خطط نوكيا أو HMD في الكشف عن إصدارات جديدة من الهواتف الذكية.

وفي تسريبات اليوم أشير إلى أن هاتف نوكيا المرتقب ينطلق بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، كما يعرف الهاتف الجديد بNokia D1C وفقاً لتسريبات قائمة Geekbench.

nokia-android-smartphone

أيضاً يأتي هاتف Nokia D1C بمواصفات لهاتف متوسط برقاقة معالج سناب دراجون 430 في وحدة معالج ثماني الأنوية تقدم سرعة 1.4 جيجا هيرتز، كما يأتي الهاتف بكرت شاشة Adreno 505، وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، إلا أن التسريبات لم تكشف معلومات عن حجم الشاشة في الهاتف أو مواصفات الكاميرة.

كما أشارت التوقعات خلال الفترة الماضية إلى أن نوكيا لديها أيضاً إصدارات مميزة من هواتف الأندوريد، تأتي بدقة وضوح QHD في الشاشة، كما تأتي الهواتف بحجم شاشة 5.2 أنش و5.5 أنش، مع كاميرة مميزة بدقة 22.6 ميجا بيكسل.

المصدر

رابط المصدر: تسريبات تكشف عن هاتف Nokia D1C بنظام الأندوريد 7.0 Nougat

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً