«أولياء أمور الوسطى» يتواصل مع الرعيل الأول

ضمن الاحتفال بيوم المعلم، وفي إطار الزيارات المجتمعية للرعيل الأول ممن خدموا التعليم بجهودهم التطوعية، وعاصروا تطور الدولة، واصل مجلس أولياء أمور الطلاب والطالبات بالمنطقة الوسطى زيارة الشخصيات المجتمعية، وقد زار المواطن علي بن سعيد بن كندية في منزله بمنطقة البحائص بمنطقة المدام. ترأس

وفد المجلس الزائر راشد المحيان رئيس مجلس أولياء الأمور في المنطقة الوسطى وعدد من الأعضاء وكوادر المجلس. وأكد المحيان أن الزيارة تأتي تقديراً وعرفاناً وامتناناً من المجلس للدور الذي قام به المواطن علي بن سعيد بن كندية في خدمة المنطقة بشكل خاص والإمارات بشكل عام. من جهته شكر علي بن سعيد بن كندية المجلس ورئيس المجلس على هذه الزيارة، لما لها الأثر الكبير في نفسه.


الخبر بالتفاصيل والصور


ضمن الاحتفال بيوم المعلم، وفي إطار الزيارات المجتمعية للرعيل الأول ممن خدموا التعليم بجهودهم التطوعية، وعاصروا تطور الدولة، واصل مجلس أولياء أمور الطلاب والطالبات بالمنطقة الوسطى زيارة الشخصيات المجتمعية، وقد زار المواطن علي بن سعيد بن كندية في منزله بمنطقة البحائص بمنطقة المدام.

ترأس وفد المجلس الزائر راشد المحيان رئيس مجلس أولياء الأمور في المنطقة الوسطى وعدد من الأعضاء وكوادر المجلس.

وأكد المحيان أن الزيارة تأتي تقديراً وعرفاناً وامتناناً من المجلس للدور الذي قام به المواطن علي بن سعيد بن كندية في خدمة المنطقة بشكل خاص والإمارات بشكل عام.

من جهته شكر علي بن سعيد بن كندية المجلس ورئيس المجلس على هذه الزيارة، لما لها الأثر الكبير في نفسه.

رابط المصدر: «أولياء أمور الوسطى» يتواصل مع الرعيل الأول

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً