7 مباريات في دوري «فيفا» الليلة

■ من لقاء سابق بين القادسية والعربي | أرشيفية تشهد الملاعب الكويتية اليوم انطلاق منافسات الجولة الثانية لدوري فيفا بإقامة سبع مباريات دفعة واحدة، حيث تتصدر تلك المواجهات ديربي الكرة الكويتية الذي سيجمع العربي صاحب الأرض مع غريمه التقليدي القادسية، ويدخل أصحاب الأرض المواجهة

بمعنويات مرتفعة وعيونهم على كسر هيمنة القادسية على الديربي بالسنوات الأخيرة، محاولين استغلال تصاعد وتيرة الأزمات لدى المنافس بعد موافقة مجلس الإدارة على إعارة الغاني رشيد صوماليا للغرافة القطري قبل يومين من الديربي ودون موافقة الجهازين الفني والإداري وهو ما أدى لاستقالة المنسق الإعلامي فاروق العوضي، بسبب الفجوة بين الجهاز الإداري ومجلس الإدارة بحسب ما أعلن عبر حسابه على تويتر. صفوف العربي وتعد صفوف العربي مكتملة وذلك بعد تأكيد جاهزية المهاجم التونسي أمين الشرميطي الذي غاب عن المباراة الافتتاحية لتواجده خارج البلاد، وتحسن حالة النجم الصاعد بدر طارق الذي تعرض للإصابة أمام الفحيحيل ولكنه تعافى وأصبح جاهزاً للمشاركة، وهو ما يمنح المدرب الوطني فوزي إبراهيم فرصة كبيرة لاختيار التشكيل الأنسب لتلك المباراة المهمة، بينما سيفقد القادسية الغاني رشيد صوماليا الذي غادر للدوحة للتوقيع رسمياً للغرافة القطري ليكون صوماليا هو الغائب الوحيد والأبرز عن تشكيلة الفريق في قمة الليلة. منافسات فيفا ويستضيف الكويت بطل السوبر بملعبه اليرموك الذي سيحقق في تلك المباراة ظهوره الأول في دوري فيفا بعدما غاب عن الجولة الأولى. ويحل السالمية ضيفاً على الساحل، ويستضيف برقان للشباب، والتضامن مع الفحيحيل، والنصر أمام الجهراء، بينما تختتم منافسات الجولة بلقاء الصليبيخات وخيطان.


الخبر بالتفاصيل والصور


تشهد الملاعب الكويتية اليوم انطلاق منافسات الجولة الثانية لدوري فيفا بإقامة سبع مباريات دفعة واحدة، حيث تتصدر تلك المواجهات ديربي الكرة الكويتية الذي سيجمع العربي صاحب الأرض مع غريمه التقليدي القادسية، ويدخل أصحاب الأرض المواجهة بمعنويات مرتفعة وعيونهم على كسر هيمنة القادسية على الديربي بالسنوات الأخيرة، محاولين استغلال تصاعد وتيرة الأزمات لدى المنافس بعد موافقة مجلس الإدارة على إعارة الغاني رشيد صوماليا للغرافة القطري قبل يومين من الديربي ودون موافقة الجهازين الفني والإداري وهو ما أدى لاستقالة المنسق الإعلامي فاروق العوضي، بسبب الفجوة بين الجهاز الإداري ومجلس الإدارة بحسب ما أعلن عبر حسابه على تويتر.

صفوف العربي

وتعد صفوف العربي مكتملة وذلك بعد تأكيد جاهزية المهاجم التونسي أمين الشرميطي الذي غاب عن المباراة الافتتاحية لتواجده خارج البلاد، وتحسن حالة النجم الصاعد بدر طارق الذي تعرض للإصابة أمام الفحيحيل ولكنه تعافى وأصبح جاهزاً للمشاركة، وهو ما يمنح المدرب الوطني فوزي إبراهيم فرصة كبيرة لاختيار التشكيل الأنسب لتلك المباراة المهمة، بينما سيفقد القادسية الغاني رشيد صوماليا الذي غادر للدوحة للتوقيع رسمياً للغرافة القطري ليكون صوماليا هو الغائب الوحيد والأبرز عن تشكيلة الفريق في قمة الليلة.

منافسات فيفا

ويستضيف الكويت بطل السوبر بملعبه اليرموك الذي سيحقق في تلك المباراة ظهوره الأول في دوري فيفا بعدما غاب عن الجولة الأولى.

ويحل السالمية ضيفاً على الساحل، ويستضيف برقان للشباب، والتضامن مع الفحيحيل، والنصر أمام الجهراء، بينما تختتم منافسات الجولة بلقاء الصليبيخات وخيطان.

رابط المصدر: 7 مباريات في دوري «فيفا» الليلة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً