الريال يسعى للتخلص من «الحمى الصفراء» أمام إيبار

■ الريال يعاني أمام أصحاب الزي الأصفر | إفي يتطلع فريق ريال مدريد للتخلص من «الحمى الصفراء» ومداواة جراحه التي تضاعفت في الفترة الأخيرة من خلال مباراته أمام ضيفه إيبار المتواضع اليوم في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم. وعاش النادي الملكي مسيرة

كارثية في الأيام الماضية، حيث تعادل مع فياريال ولاس بالماس في الدوري الإسباني ثم تعادل مع بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا، وخاض الفريق المباريات مع الثلاثي الذي كان يرتدي الزي الأصفر، وجاءت نتائج الفريق في الفترة الأخيرة لتخلق حالة من الدعابة بشأن كريستيانو رونالدو ورفاقه حيث أشار البعض مازحاً إلى أن الفريق يعاني من الحمى الصفراء، التي تسببت في تقليص الفارق مع برشلونة الوصيف إلى نقطة واحدة، ومن حسن الحظ أنه خلال المباراة المقبلة سيرتدي إيبار الزي الشبيه بزي برشلونة ذي اللونين الأحمر والأزرق، بدلاً من الزي الأصفر الذي يرتديه في المباريات خارج أرضه. حالة إيجابية وقال رونالدو بعد التعادل مع دورتموند 2- 2 يوم الثلاثاء الماضي: «أنا في حالة إيجابية وأعتقد أننا سنفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مجدداً». وأضاف: «أعتقد أيضاً أننا سنبقى في صدارة الدوري الإسباني طوال الموسم وسنفوز باللقب في النهاية». وخلال المباراة أمام إيبار سيفتقد المدرب زين الدين زيدان جهود البرازيليين كاسيميرو ومارسيلو، ويتعين على زيدان المفاضلة بين الحارسين كيلور نافاس الذي بدا وأنه يفتقد الثقة بنفسه خلال مباراة دورتموند، وكيكو كاسيا الذي يؤدي بشكل جيد في الدوري الإسباني حتى الآن. وسجل إيبار الذي يعد الفريق صاحب أضعف ميزانية بين جميع فرق الدوري الإسباني، بداية قوية هذا الموسم وبات يحتل المركز الثامن، وقال اندير كابا مدافع إيبار: «ليس لدينا ما نخسره في مدريد، سنحاول اللعب بشكل جيد ونستمتع بالمباراة». مواجهة ويشهد اليوم أيضاً مباراة برشلونة مع مضيفه سيلتا فيغو، وأدى برشلونة بشكل جيد في غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وحقق الفوز على خيخون في الدوري و مونشنغلادباخ في دوري الأبطال، وعلى الأرجح سيمنح المدرب لويس إنريكي الفرصة إلى التركي اردا توران الذي شارك من على مقاعد البدلاء أمام مونشنغلادباخ وسجل هدف التعادل خلال المباراة التي انتهت بفوز الفريق الإسباني 2 – 1. وقال توران: «أستمتع حقاً بما يحدث في الموسم الحالي… من الرائع اللعب في هذا الفريق الموهوب، الذي يضم مجموعة من اللاعبين من أصحاب الطراز الرفيع». ويلتقي اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين خلف الريال، مع مضيفه فالنسيا الذي فاز في آخر مباراتين له تحت قيادة مدربه المؤقت فورو، ويفتقد أتلتيكو جهود ثنائي أميركا الجنوبية خوسي خيمينيز واوغوستو فيرنانديز. وفي باقي المباريات يلتقي اسبانيول مع فياريال وملقا مع اتلتيك بيلباو. الملكي يتعادل ثلاث مرات مع أندية ترتدي الزي الأصفر المرحلة 7 المباراة التوقيت فالنسيا – اتلتيكو 14.00 ريال مدريد – ايبار 18.15 اسبانيول – فياريال 20.30 ملقة – اتلتيك بلباو 20.30 سلتا فيغو – برشلونة 22.45


الخبر بالتفاصيل والصور


يتطلع فريق ريال مدريد للتخلص من «الحمى الصفراء» ومداواة جراحه التي تضاعفت في الفترة الأخيرة من خلال مباراته أمام ضيفه إيبار المتواضع اليوم في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم. وعاش النادي الملكي مسيرة كارثية في الأيام الماضية، حيث تعادل مع فياريال ولاس بالماس في الدوري الإسباني ثم تعادل مع بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا، وخاض الفريق المباريات مع الثلاثي الذي كان يرتدي الزي الأصفر، وجاءت نتائج الفريق في الفترة الأخيرة لتخلق حالة من الدعابة بشأن كريستيانو رونالدو ورفاقه حيث أشار البعض مازحاً إلى أن الفريق يعاني من الحمى الصفراء، التي تسببت في تقليص الفارق مع برشلونة الوصيف إلى نقطة واحدة، ومن حسن الحظ أنه خلال المباراة المقبلة سيرتدي إيبار الزي الشبيه بزي برشلونة ذي اللونين الأحمر والأزرق، بدلاً من الزي الأصفر الذي يرتديه في المباريات خارج أرضه.

حالة إيجابية

وقال رونالدو بعد التعادل مع دورتموند 2- 2 يوم الثلاثاء الماضي: «أنا في حالة إيجابية وأعتقد أننا سنفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مجدداً». وأضاف: «أعتقد أيضاً أننا سنبقى في صدارة الدوري الإسباني طوال الموسم وسنفوز باللقب في النهاية». وخلال المباراة أمام إيبار سيفتقد المدرب زين الدين زيدان جهود البرازيليين كاسيميرو ومارسيلو، ويتعين على زيدان المفاضلة بين الحارسين كيلور نافاس الذي بدا وأنه يفتقد الثقة بنفسه خلال مباراة دورتموند، وكيكو كاسيا الذي يؤدي بشكل جيد في الدوري الإسباني حتى الآن. وسجل إيبار الذي يعد الفريق صاحب أضعف ميزانية بين جميع فرق الدوري الإسباني، بداية قوية هذا الموسم وبات يحتل المركز الثامن، وقال اندير كابا مدافع إيبار: «ليس لدينا ما نخسره في مدريد، سنحاول اللعب بشكل جيد ونستمتع بالمباراة».

مواجهة

ويشهد اليوم أيضاً مباراة برشلونة مع مضيفه سيلتا فيغو، وأدى برشلونة بشكل جيد في غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وحقق الفوز على خيخون في الدوري و مونشنغلادباخ في دوري الأبطال، وعلى الأرجح سيمنح المدرب لويس إنريكي الفرصة إلى التركي اردا توران الذي شارك من على مقاعد البدلاء أمام مونشنغلادباخ وسجل هدف التعادل خلال المباراة التي انتهت بفوز الفريق الإسباني 2 – 1.

وقال توران: «أستمتع حقاً بما يحدث في الموسم الحالي… من الرائع اللعب في هذا الفريق الموهوب، الذي يضم مجموعة من اللاعبين من أصحاب الطراز الرفيع».

ويلتقي اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين خلف الريال، مع مضيفه فالنسيا الذي فاز في آخر مباراتين له تحت قيادة مدربه المؤقت فورو، ويفتقد أتلتيكو جهود ثنائي أميركا الجنوبية خوسي خيمينيز واوغوستو فيرنانديز.

وفي باقي المباريات يلتقي اسبانيول مع فياريال وملقا مع اتلتيك بيلباو.

الملكي يتعادل ثلاث مرات مع أندية ترتدي الزي الأصفر

المرحلة 7

المباراة التوقيت

فالنسيا – اتلتيكو 14.00

ريال مدريد – ايبار 18.15

اسبانيول – فياريال 20.30

ملقة – اتلتيك بلباو 20.30

سلتا فيغو – برشلونة 22.45

رابط المصدر: الريال يسعى للتخلص من «الحمى الصفراء» أمام إيبار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً