«الهلال الإماراتي» يزيل الكثبان الرملية عن «شارع الموت»

صورة تحت رعاية ودعم الهلال الأحمر الإماراتي، تم أمس تدشين المرحلة الأولى من مشروع إزاله الكثبان الرملية والأتربة والعوائق من شارع عدن – أبين. ويبلغ طول المرحلة الأولى للشارع 60 كيلومتراً، ويصفه المارة والمستخدمون بشارع

الموت لكثرة ضحاياه. ويأتي تدشين المشروع في إطار منظومة دعم شاملة تتبناها دولة الإمارات تجاه الساحة الإنسانية اليمنية ولتخفيف معاناة الشعب اليمني في كافة المجالات الخدمية والإنسانية. ويرعى الهلال الأحمر الإماراتي ويدعم سلسلة من المشاريع والأنشطة الخيرية في اليمن تمس بشكل مباشر الحياة اليومية والمعيشية لليمنيين، في مقدمتها الطرق والكهرباء والمياه مروراً بالمساعدات الغذائية والإيوائية وانتهاء برعاية الشباب.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

تحت رعاية ودعم الهلال الأحمر الإماراتي، تم أمس تدشين المرحلة الأولى من مشروع إزاله الكثبان الرملية والأتربة والعوائق من شارع عدن – أبين.

ويبلغ طول المرحلة الأولى للشارع 60 كيلومتراً، ويصفه المارة والمستخدمون بشارع الموت لكثرة ضحاياه.

ويأتي تدشين المشروع في إطار منظومة دعم شاملة تتبناها دولة الإمارات تجاه الساحة الإنسانية اليمنية ولتخفيف معاناة الشعب اليمني في كافة المجالات الخدمية والإنسانية.

ويرعى الهلال الأحمر الإماراتي ويدعم سلسلة من المشاريع والأنشطة الخيرية في اليمن تمس بشكل مباشر الحياة اليومية والمعيشية لليمنيين، في مقدمتها الطرق والكهرباء والمياه مروراً بالمساعدات الغذائية والإيوائية وانتهاء برعاية الشباب.

رابط المصدر: «الهلال الإماراتي» يزيل الكثبان الرملية عن «شارع الموت»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً