«أمن هيئات شرطة دبي» تنفذ 5300 مهمة خلال 9 شهور

كشف العميد عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي، عن تنفيذ إدارة الطوارئ 4627 مهمة خلال التسعة شهور الماضية، فضلاً عن تنفيذ إدارة أمن وحماية الشخصيات 729 مهمة.وبين أن عدد مهام إدارة الطوارئ تنوع بين ثلاث حالات سيطرة على إضرابات عمالية و7

حالات مكافحة لأعمال شغب و101 عملية تفتيش على المراكز الشرطية، كما أمنت فرق الطوارئ 96 فعالية ومهرجاناً إضافة إلى 541 مهمة تأمين ملاعب وبطولات محلية ودولية داخل دبي، فضلا عن تأمين 3923 منشأة و6 مهمات لنقل مرحّلين وموقوفين.كما أشار إلى قيام فرق إدارة أمن وحماية الشخصيات بتأمين 282 ضيفاً من زوار إمارة دبي، بالإضافة إلى تأمين81 احتفالا، فضلاً عن تنفيذ 233 مهمة ترتبط بتأمين الشخصية الهامة ومهام ترتبط بحراسات وتأمين للمعارض والمؤتمرات ومرافقة للموقوفين خلال ترحيلهم. وفيما يخص عدد من ألقي القبض عليهم خلال التسعة شهور الماضية ذكر العميد الغيثي أن فرق تأمين الأسواق ألقت القبض على 60 مشتبهاً خلال التسعة شهور من العام الجاري.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

كشف العميد عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي، عن تنفيذ إدارة الطوارئ 4627 مهمة خلال التسعة شهور الماضية، فضلاً عن تنفيذ إدارة أمن وحماية الشخصيات 729 مهمة.
وبين أن عدد مهام إدارة الطوارئ تنوع بين ثلاث حالات سيطرة على إضرابات عمالية و7 حالات مكافحة لأعمال شغب و101 عملية تفتيش على المراكز الشرطية، كما أمنت فرق الطوارئ 96 فعالية ومهرجاناً إضافة إلى 541 مهمة تأمين ملاعب وبطولات محلية ودولية داخل دبي، فضلا عن تأمين 3923 منشأة و6 مهمات لنقل مرحّلين وموقوفين.
كما أشار إلى قيام فرق إدارة أمن وحماية الشخصيات بتأمين 282 ضيفاً من زوار إمارة دبي، بالإضافة إلى تأمين81 احتفالا، فضلاً عن تنفيذ 233 مهمة ترتبط بتأمين الشخصية الهامة ومهام ترتبط بحراسات وتأمين للمعارض والمؤتمرات ومرافقة للموقوفين خلال ترحيلهم.
وفيما يخص عدد من ألقي القبض عليهم خلال التسعة شهور الماضية ذكر العميد الغيثي أن فرق تأمين الأسواق ألقت القبض على 60 مشتبهاً خلال التسعة شهور من العام الجاري.

رابط المصدر: «أمن هيئات شرطة دبي» تنفذ 5300 مهمة خلال 9 شهور

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً