كشف كذب امرأة طعنت صديقها حتى الموت أثناء نومه

كشف مدير إدارة مسرح الجريمة بالإدارة العامة للأدلة الجنائية في شرطة دبي، العقيد أحمد المري، أن قسم إعادة بناء مسرح الجريمة، التابع للإدارة، استطاع كشف كذب امرأة تورطت في قتل صديقها عمداً أثناء نومه طعناً بسكين، مدعية أنها فعلت ذلك بالخطأ أثناء شجارهما معاً. وقال المري إن المرأة

ادعت في التحقيقات بحدوث مشاحنات بينها وبينه، وأنها لمحت سكيناً في الشقة، وبطريقة لا شعورية سددت طعنة نافذة في صدره. وتابع: من خلال الاطلاع ومعاينة إدارة مسرح الجريمة للأدلة في الشقة، اتضح أن كلامها غير صحيح، وكشفت عملية إعادة بناء مسرح الجريمة، إنها جهّزت السكين تحت الوسادة، وما أن خلد صديقها للنوم حتى أخرجتها، وسددت له طعنات غائرة في القلب، للتأكد من أنه فارق الحياة.


الخبر بالتفاصيل والصور


كشف مدير إدارة مسرح الجريمة بالإدارة العامة للأدلة الجنائية في شرطة دبي، العقيد أحمد المري، أن قسم إعادة بناء مسرح الجريمة، التابع للإدارة، استطاع كشف كذب امرأة تورطت في قتل صديقها عمداً أثناء نومه طعناً بسكين، مدعية أنها فعلت ذلك بالخطأ أثناء شجارهما معاً. وقال المري إن المرأة ادعت في التحقيقات بحدوث مشاحنات بينها وبينه، وأنها لمحت سكيناً في الشقة، وبطريقة لا شعورية سددت طعنة نافذة في صدره. وتابع: من خلال الاطلاع ومعاينة إدارة مسرح الجريمة للأدلة في الشقة، اتضح أن كلامها غير صحيح، وكشفت عملية إعادة بناء مسرح الجريمة، إنها جهّزت السكين تحت الوسادة، وما أن خلد صديقها للنوم حتى أخرجتها، وسددت له طعنات غائرة في القلب، للتأكد من أنه فارق الحياة.

رابط المصدر: كشف كذب امرأة طعنت صديقها حتى الموت أثناء نومه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً