الإمارات: طقس غائم جزئياً وتوقعات بسقوط الأمطار شرقاً

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً على بعض المناطق ومغبراً أحياناً، وتزداد كميات السحب من حين إلى آخر على مناطق متفرقة، ويحتمل أن يتخللها

بعض الأمطار شرقاً وتمتد على بعض المناطق الداخلية والساحلية خاصة غرباً مع آخر النهار. وتكون والرياح معتدلة السرعة بوجه عام تنشط أحياناً مع نشاط السحب الركامية، مثيرة للغبار والأتربة وتؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية أحياناً، وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق.وحركة الرياح شمالية غربية – شمالية شرقية (15 – 35) 25 كم/ساعة على اليابسة، وتكون (25- 35) 45 كم/ ساعة على البحر بوجه عام.والبحر مضطرب إلى متوسط بعد الظهر، بارتفاع من 2 – 4 أقدام، تقل إلى 1 – 3 أقدام بعد الظهر قرب الساحل. ومن 4 – 6 أقدام، تقل إلى 3 – 5 أقدام بعد الظهر في العمق. ويبلغ أعلى مد عند الساعة 14:05 دقيقة مساء وأدنى جزر عند الساعة 19:59 دقيقة مساء.


الخبر بالتفاصيل والصور



توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً على بعض المناطق ومغبراً أحياناً، وتزداد كميات السحب من حين إلى آخر على مناطق متفرقة، ويحتمل أن يتخللها بعض الأمطار شرقاً وتمتد على بعض المناطق الداخلية والساحلية خاصة غرباً مع آخر النهار.

وتكون والرياح معتدلة السرعة بوجه عام تنشط أحياناً مع نشاط السحب الركامية، مثيرة للغبار والأتربة وتؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية أحياناً، وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق.

وحركة الرياح شمالية غربية – شمالية شرقية (15 – 35) 25 كم/ساعة على اليابسة، وتكون (25- 35) 45 كم/ ساعة على البحر بوجه عام.

والبحر مضطرب إلى متوسط بعد الظهر، بارتفاع من 2 – 4 أقدام، تقل إلى 1 – 3 أقدام بعد الظهر قرب الساحل. ومن 4 – 6 أقدام، تقل إلى 3 – 5 أقدام بعد الظهر في العمق. ويبلغ أعلى مد عند الساعة 14:05 دقيقة مساء وأدنى جزر عند الساعة 19:59 دقيقة مساء.

رابط المصدر: الإمارات: طقس غائم جزئياً وتوقعات بسقوط الأمطار شرقاً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً