فيديو 24 | أبو حفيظة: انتظروني في فيلم ومسلسل جديدين

أكد الفنان المصري أكرم حسني الشهير بـ “أبو حفيظة”، أن الجمهور السينمائي في موسم العيد يتميز بالبساطة، ويمثلون غالبية المصريين، مايجعلهم يحتكون يومياً بالكلاب البلدي في الشارع. وأضاف أبوحفيظة

لـ 24، أن “كلب بلدي” اسم تجاري مناسب لجمهور أفلام العيد، لذلك جاء اختيار اسم “كلب بلدي”، لفيلمه السينمائي الأول مع الفنان المصري أحمد فهمي، والذي نافس في موسم عيد الأضحى الماضي.وتابع الفنان الكوميدي، أن شخصية وردة الحلواني التي يقدمها خلال أحداث فيلم “كلب بلدي”، شخصية غير عادية، مشيراً أنه يقدم شخصية عادية في فيلمه الجديد مع المخرج المصري أحمد الجندي.وأوضح أبو حفيظة، أن فيلمه الجديد بعنوان “بنك الحظ”، من تأليف مصطفى صقر وأحمد عز، وإخراج أحمد الجندي، مضيفاً أنه كان ينتظر العمل مع المخرج المبدع أحمد الجندي منذ فترة طويلة.ونوه أكرم حسني، أنه يستعد لأول مشاركة له في مسلسل كوميدي، ويشاركه بطولة المسلسل أيضاً أحمد فهمي، والمسلسل يحمل اسم مؤقت “خفة يد”.وأشار أبو حفيظة، إلى أن هناك موسم رابع من برنامجه الشهير “أسعد الله مساءكم” سيبدأ عرضه في يناير (كانون الثاني) 2017، موضحاً أن حلقات الموسم الرابع من البرنامج في مرحلة الكتابة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد الفنان المصري أكرم حسني الشهير بـ “أبو حفيظة”، أن الجمهور السينمائي في موسم العيد يتميز بالبساطة، ويمثلون غالبية المصريين، مايجعلهم يحتكون يومياً بالكلاب البلدي في الشارع.

وأضاف أبوحفيظة لـ 24، أن “كلب بلدي” اسم تجاري مناسب لجمهور أفلام العيد، لذلك جاء اختيار اسم “كلب بلدي”، لفيلمه السينمائي الأول مع الفنان المصري أحمد فهمي، والذي نافس في موسم عيد الأضحى الماضي.

وتابع الفنان الكوميدي، أن شخصية وردة الحلواني التي يقدمها خلال أحداث فيلم “كلب بلدي”، شخصية غير عادية، مشيراً أنه يقدم شخصية عادية في فيلمه الجديد مع المخرج المصري أحمد الجندي.

وأوضح أبو حفيظة، أن فيلمه الجديد بعنوان “بنك الحظ”، من تأليف مصطفى صقر وأحمد عز، وإخراج أحمد الجندي، مضيفاً أنه كان ينتظر العمل مع المخرج المبدع أحمد الجندي منذ فترة طويلة.

ونوه أكرم حسني، أنه يستعد لأول مشاركة له في مسلسل كوميدي، ويشاركه بطولة المسلسل أيضاً أحمد فهمي، والمسلسل يحمل اسم مؤقت “خفة يد”.

وأشار أبو حفيظة، إلى أن هناك موسم رابع من برنامجه الشهير “أسعد الله مساءكم” سيبدأ عرضه في يناير (كانون الثاني) 2017، موضحاً أن حلقات الموسم الرابع من البرنامج في مرحلة الكتابة.

رابط المصدر: فيديو 24 | أبو حفيظة: انتظروني في فيلم ومسلسل جديدين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً