فنانة ألمانية تحول رحلاتها المصورة إلى سلسلة كرتونية مضحكة!

السيد فوبا “Mr. Fopa”، هي سلسلة كرتونية مصورة تدور أحداثها عن مغامرات السفر والاكتشافات الثقافية في أنحاء مختلفة في العالم. فقد قامت الفنانة الألمانية “كاتارينا هارث” بتحويل رحلاتها الاستكشافية لأماكن مختلفة في العالم إلى مسلسل كرتوني بشخصيات ظريفة ومضحكة. وبحسب الصور، فإن الفنانة تسعى إلى توضيح قصة معينة أو تقديم

نصيحة للمسافرين من خلال طريقتها في توظيف الرسوم الكرتونية مع أماكن حقيقية في العالم، أو لمجرد تكوين قصة مضحكة. وذلك من أجل تشجيع الناس على السفر واكتشاف العالم أكثر. بالصور: كيف حوَّلت فنانة ألمانية رحلاتها الاستكشافية إلى سلسلة كرتونية ظريفة؟ المصدر اقرأ أيضًا: صور: رسومات كرتونية تعرض الحياة اليومية للأبطال الخارقين صور: أشهر الشخصيات الكرتونية في الواقع


الخبر بالتفاصيل والصور


السيد فوبا “Mr. Fopa”، هي سلسلة كرتونية مصورة تدور أحداثها عن مغامرات السفر والاكتشافات الثقافية في أنحاء مختلفة في العالم.

كرتون

فقد قامت الفنانة الألمانية “كاتارينا هارث” بتحويل رحلاتها الاستكشافية لأماكن مختلفة في العالم إلى مسلسل كرتوني بشخصيات ظريفة ومضحكة.

وبحسب الصور، فإن الفنانة تسعى إلى توضيح قصة معينة أو تقديم نصيحة للمسافرين من خلال طريقتها في توظيف الرسوم الكرتونية مع أماكن حقيقية في العالم، أو لمجرد تكوين قصة مضحكة. وذلك من أجل تشجيع الناس على السفر واكتشاف العالم أكثر.

بالصور: كيف حوَّلت فنانة ألمانية رحلاتها الاستكشافية إلى سلسلة كرتونية ظريفة؟

كرتون

كرتون

كرتون

كرتون

كرتون

كرتون

كرتون

كرتون

كرتون

كرتون

سلسلة كرتونية

كرتون

كرتون

المصدر

اقرأ أيضًا:

صور: رسومات كرتونية تعرض الحياة اليومية للأبطال الخارقين

صور: أشهر الشخصيات الكرتونية في الواقع

رابط المصدر: فنانة ألمانية تحول رحلاتها المصورة إلى سلسلة كرتونية مضحكة!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً