بالفيديو: روسية تتزلج على أسطح القطارات لتشعر بالحرية

تختلف طريقة التعبير عن الغضب والشعور بالحرية من شخص إلى آخر، لكن هذه الفتاة الروسية اختارت طريقة غريبة لتتحرّر من قيود والديها المتشددين بتربيتها وذلك من خلال ممارسة هواية “التزلج على القطارات” ضاربة بعرض

الحائط كل قواعد السلامة لحماية نفسها من السقوط. وتتقمص الفتاة براندد كوبزارو (19 عاماً) دور الشخصية الخيالية “باتمان” (الرجل الوطواط)، حيث بدت في الصور مرتدية زياً أسود وقناعاً يخفي عينيها فقط، لتحاكي ما يرتديه باتمان في الأفلام الهولويدية، وتبدو الفتاة المتهورة تطير في الهواء وكأنها تحلق بالمساء بجناحيها الأسوديين.وبدأت الفتاة الملقبة بـ “الإمرأة الوطواط” تحلق فوق القطارات ووسائل النقل فى شوارع العاصمة موسكو بعدما انتقلت للدراسة، وهناك اكتشفت بالصدفة تجمع على الانترنت متخصص بهواية التزلج على القطارات، حيث بدأت تتعلم المعدات المصنوعة منها القطار لتتمكن من ركوب أسطحها باحترافية. وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن “كوبزارو” بدأت فى ممارسة تلك الرياضة عندما كانت في الخامسة عشر من عمرها في محاولة منها للتحرر من قيود والديها وقواعدهما الصارمة في التربية.وعلى الرغم من أن الشرطة الروسية عاقبتها بغرامات مالية غير أن هذا الأمر لم يجعلها توقف عن ممارسة هذه الهواية الغريبة، إذ تعتبر أن التزلج على القطارات يجعلها ترى العالم بمنظور مختلف.


الخبر بالتفاصيل والصور



تختلف طريقة التعبير عن الغضب والشعور بالحرية من شخص إلى آخر، لكن هذه الفتاة الروسية اختارت طريقة غريبة لتتحرّر من قيود والديها المتشددين بتربيتها وذلك من خلال ممارسة هواية “التزلج على القطارات” ضاربة بعرض الحائط كل قواعد السلامة لحماية نفسها من السقوط.

وتتقمص الفتاة براندد كوبزارو (19 عاماً) دور الشخصية الخيالية “باتمان” (الرجل الوطواط)، حيث بدت في الصور مرتدية زياً أسود وقناعاً يخفي عينيها فقط، لتحاكي ما يرتديه باتمان في الأفلام الهولويدية، وتبدو الفتاة المتهورة تطير في الهواء وكأنها تحلق بالمساء بجناحيها الأسوديين.

وبدأت الفتاة الملقبة بـ “الإمرأة الوطواط” تحلق فوق القطارات ووسائل النقل فى شوارع العاصمة موسكو بعدما انتقلت للدراسة، وهناك اكتشفت بالصدفة تجمع على الانترنت متخصص بهواية التزلج على القطارات، حيث بدأت تتعلم المعدات المصنوعة منها القطار لتتمكن من ركوب أسطحها باحترافية.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن “كوبزارو” بدأت فى ممارسة تلك الرياضة عندما كانت في الخامسة عشر من عمرها في محاولة منها للتحرر من قيود والديها وقواعدهما الصارمة في التربية.

وعلى الرغم من أن الشرطة الروسية عاقبتها بغرامات مالية غير أن هذا الأمر لم يجعلها توقف عن ممارسة هذه الهواية الغريبة، إذ تعتبر أن التزلج على القطارات يجعلها ترى العالم بمنظور مختلف.

رابط المصدر: بالفيديو: روسية تتزلج على أسطح القطارات لتشعر بالحرية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً