القبض على رجل استهدف 4 كنائس في روما

أعلنت الشرطة الإيطالية، اليوم السبت، إلقاء القبض على رجل استهدف أربع كنائس كاثوليكية وسط روما، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية. وجاء في بيان أن المشتبه

فيه وصف بأنه مقيم قانوني(39 عاماً) من غانا ووقع في مشاكل قانونية في السابق. وتعمل السلطات حالياً على تقييم طبيعة الاتهامات التي ستوجهها له.وقالت الشرطة إنه اقتحم أربع كنائس وسط روما – اثنتان مساء الجمعة واثنتان صباح السبت – ودمر خمسة تماثيل دينية على الأقل.وقال الأب بيدرو سافيلي من كنيسة سانتا براسيد، الذي شهد أحد الهجمات، لصحيفة (لا ريبوبليكا): “إنه لم يكن شخصاً طبيعياً، ولحسن الحظ أننا جعلناه يفر قبل أن يدمر الصليب أيضاً”.وأضاف سافيلي: “لقد انتهى الأمر في ثوانٍ قليلة، ولحسن الحظ لم يكن هناك الكثيرون في الكنيسة، حيث لم يتجاوز عددهم الخمسة عشر شخصاً، ولكن تملكهم الرعب، لم يتم السيطرة على الرجل الذي قال إننا نستخدم صوراً مقدسة بطريقة خاطئة، ثم اندفع إلى التماثيل”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت الشرطة الإيطالية، اليوم السبت، إلقاء القبض على رجل استهدف أربع كنائس كاثوليكية وسط روما، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وجاء في بيان أن المشتبه فيه وصف بأنه مقيم قانوني(39 عاماً) من غانا ووقع في مشاكل قانونية في السابق. وتعمل السلطات حالياً على تقييم طبيعة الاتهامات التي ستوجهها له.

وقالت الشرطة إنه اقتحم أربع كنائس وسط روما – اثنتان مساء الجمعة واثنتان صباح السبت – ودمر خمسة تماثيل دينية على الأقل.

وقال الأب بيدرو سافيلي من كنيسة سانتا براسيد، الذي شهد أحد الهجمات، لصحيفة (لا ريبوبليكا): “إنه لم يكن شخصاً طبيعياً، ولحسن الحظ أننا جعلناه يفر قبل أن يدمر الصليب أيضاً”.

وأضاف سافيلي: “لقد انتهى الأمر في ثوانٍ قليلة، ولحسن الحظ لم يكن هناك الكثيرون في الكنيسة، حيث لم يتجاوز عددهم الخمسة عشر شخصاً، ولكن تملكهم الرعب، لم يتم السيطرة على الرجل الذي قال إننا نستخدم صوراً مقدسة بطريقة خاطئة، ثم اندفع إلى التماثيل”.

رابط المصدر: القبض على رجل استهدف 4 كنائس في روما

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً