بالصور: مطعم يستبدل المقاعد بالكرات الملونة

يقدم مقهى في اليابان تجربة فريدة من نوعها لزبائنه، من خلال توفير مجموعة كبيرة من الكرات البلاستيكية للجلوس بينها والتمتع بتناول المشروبات. وإذا كنت ترغب

باستعادة أيام الطفولة وشقاوتها، ما عليك سوى زيارة مقهى “بول بول دايف” بمدينة أوساكا اليابانية، الذي استبدل المقاعد والطاولات التقليدية، بساحة لعب تضم عدداً كبيراً من الكرات الملونة التي يغوص الزبائن بينها. ويعتقد أصحاب الفكرة أن الكبار يحبون اللعب بالكرات كالصغار تماماً، لذلك قاموا بتعبئة المكان بأكثر من 20 ألف كرة ملونة، بحسب موقع أوديتي سنترال.وكان مقهى مماثل افتتح لمدة يومين في سان فرانسيسكو خلال مارس (آذار) الماضي، لكن المقهى الذي افتتح في اليابان سيبقى بشكل دائم بهذه الطريقة، ويستقبل جميع الزوار الراغبين بتناول مشروباتهم المفضلة في أجواء طفولية. وإذا كنت تفكر بزيارة المقهى يجب أن تدفع 20 دولاراً للنساء و 30 دولاراً للرجال، مقابل الغوص بين الكرات لمدة 90 دقيقة، لكن اصطحاب الأطفال ممنوع إلى المقهى الذي يقدم المشروبات الكحولية.


الخبر بالتفاصيل والصور



يقدم مقهى في اليابان تجربة فريدة من نوعها لزبائنه، من خلال توفير مجموعة كبيرة من الكرات البلاستيكية للجلوس بينها والتمتع بتناول المشروبات.

وإذا كنت ترغب باستعادة أيام الطفولة وشقاوتها، ما عليك سوى زيارة مقهى “بول بول دايف” بمدينة أوساكا اليابانية، الذي استبدل المقاعد والطاولات التقليدية، بساحة لعب تضم عدداً كبيراً من الكرات الملونة التي يغوص الزبائن بينها.

ويعتقد أصحاب الفكرة أن الكبار يحبون اللعب بالكرات كالصغار تماماً، لذلك قاموا بتعبئة المكان بأكثر من 20 ألف كرة ملونة، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وكان مقهى مماثل افتتح لمدة يومين في سان فرانسيسكو خلال مارس (آذار) الماضي، لكن المقهى الذي افتتح في اليابان سيبقى بشكل دائم بهذه الطريقة، ويستقبل جميع الزوار الراغبين بتناول مشروباتهم المفضلة في أجواء طفولية.

وإذا كنت تفكر بزيارة المقهى يجب أن تدفع 20 دولاراً للنساء و 30 دولاراً للرجال، مقابل الغوص بين الكرات لمدة 90 دقيقة، لكن اصطحاب الأطفال ممنوع إلى المقهى الذي يقدم المشروبات الكحولية.

رابط المصدر: بالصور: مطعم يستبدل المقاعد بالكرات الملونة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً