الاتحاد للطيران تنال لقب “شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط”

حصلت شركة الاتحاد للطيران على العديد من الجوائز المرموقة ضمن حفل جوائز السفر العالمي للشرق الأوسط، والذي أُقيم مؤخرا في فندق سانت ريجيس دبي. وقد تألقت الشركة الإماراتية الوطنية “الاتحاد للطيران” بأربعة جوائز، من أبرزها فوزها بلقب “شركة الطيران الرائدة” كأفضل شركة طيران على مستوى الشرق الأوسط للعام العاشر على التوالي، وذلك

في سابقة لا مثيل لها خلال هذا الحدث العالمي، إلى جانب فوزها بجائزة “شركة الطيران الرائدة – الدرجة الأولى” على مستوى الشرق الأوسط. كما حصلت “الاتحاد” على جائزة “أفضل صالة انتظار في المطار” على مستوى الشرق الأوسط، تقديراً لصالة ومنتجع الدرجة الأولى في مطار أبوظبي الدولي، إلى جانب حصولها على جائزة “أفضل طاقم ضيافة” على مستوى الشرق الأوسط. وتُمنح جوائز السفر العالمية عبر العالم بصفتها “جوائز الأوسكار الخاصة بقطاع السفر” التقدير المطلق في مجال السفر، حيث تحتفي بأسماء متميزة حققت صيتاً واسعاً في هذا القطاع، وقد احتلت مركزاً رائداً في الاهتمام بأحد أهم جوانب السياحة والسفر، ألا وهو مدى جودة تجربة العملاء، مما أدى إلى اكتساب جوائز السفر العالمية شهرتها المرموقة. وبهذه المناسبة، قال بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “تتمحور هذه الجوائز حول التميز في صناعة السفر والسياحة، ومنذ فوزنا بجائزة شركة الطيران الرائدة على مستوى الشرق الأوسط للمرة الأولى عام 2006 واصلنا مسيرة تميّزنا من فوز إلى آخر”. وأضاف بومغارتنر: “يعكس هذا التقدير تركيزنا المستدام على توفير أفضل المنتجات والخدمات والقيمة وذلك من خلال الابتكار في محيط شديد التنافسية، ولم يكن تحقيق ذلك ممكناً من دون العمل الجاد والتفاني من جانب موظفي الشركة وشركاء الأعمال، وبالطبع الدعم الكبير من قبل ضيوفنا من مختلف أنحاء العالم ممن اختاروا السفر معنا”.


الخبر بالتفاصيل والصور


حصلت شركة الاتحاد للطيران على العديد من الجوائز المرموقة ضمن حفل جوائز السفر العالمي للشرق الأوسط، والذي أُقيم مؤخرا في فندق سانت ريجيس دبي.

وقد تألقت الشركة الإماراتية الوطنية “الاتحاد للطيران” بأربعة جوائز، من أبرزها فوزها بلقب “شركة الطيران الرائدة” كأفضل شركة طيران على مستوى الشرق الأوسط للعام العاشر على التوالي، وذلك في سابقة لا مثيل لها خلال هذا الحدث العالمي، إلى جانب فوزها بجائزة “شركة الطيران الرائدة – الدرجة الأولى” على مستوى الشرق الأوسط.

كما حصلت “الاتحاد” على جائزة “أفضل صالة انتظار في المطار” على مستوى الشرق الأوسط، تقديراً لصالة ومنتجع الدرجة الأولى في مطار أبوظبي الدولي، إلى جانب حصولها على جائزة “أفضل طاقم ضيافة” على مستوى الشرق الأوسط.

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%ad%d8%a7%d8%af-%d9%84%d9%84%d8%b7%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%86-%d8%aa%d9%86%d8%a7%d9%84-%d9%84%d9%82%d8%a8-%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%86
وتُمنح جوائز السفر العالمية عبر العالم بصفتها “جوائز الأوسكار الخاصة بقطاع السفر” التقدير المطلق في مجال السفر، حيث تحتفي بأسماء متميزة حققت صيتاً واسعاً في هذا القطاع، وقد احتلت مركزاً رائداً في الاهتمام بأحد أهم جوانب السياحة والسفر، ألا وهو مدى جودة تجربة العملاء، مما أدى إلى اكتساب جوائز السفر العالمية شهرتها المرموقة.

وبهذه المناسبة، قال بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “تتمحور هذه الجوائز حول التميز في صناعة السفر والسياحة، ومنذ فوزنا بجائزة شركة الطيران الرائدة على مستوى الشرق الأوسط للمرة الأولى عام 2006 واصلنا مسيرة تميّزنا من فوز إلى آخر”.

وأضاف بومغارتنر: “يعكس هذا التقدير تركيزنا المستدام على توفير أفضل المنتجات والخدمات والقيمة وذلك من خلال الابتكار في محيط شديد التنافسية، ولم يكن تحقيق ذلك ممكناً من دون العمل الجاد والتفاني من جانب موظفي الشركة وشركاء الأعمال، وبالطبع الدعم الكبير من قبل ضيوفنا من مختلف أنحاء العالم ممن اختاروا السفر معنا”.

رابط المصدر: الاتحاد للطيران تنال لقب “شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً