العثور على جثتي مواطن ومواطنة داخل سيارة بالفجيرة

تحقق القيادة العامة في شرطة الفحيرة في ملابسات العثور على جثتي شاب وفتاة مواطنين في العقدين الثاني من عمرهما، تم العثور عليهما في مركبة متوقفة بمنطقة جبلية وهي في وضع التشغيل صباح اليوم. وقال قائد عام شرطة الفجيرة العميد محمد بن غانم الكعبي إن بلاغا ورد إلى

غرفة العمليات بالشرطة يفيد بالعثور على جثتين لمواطن ومواطنة في العقد الثاني من عمرهما داخل سيارة وهي بحالة التشغيل، وتم اتخاذ اللازم والانتقال إلى موقع البلاغ وبعد التحقق من صحة البلاغ تم تحويل الجثتين للمختبر الجنائي لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الوفاة.


الخبر بالتفاصيل والصور


تحقق القيادة العامة في شرطة الفحيرة في ملابسات العثور على جثتي شاب وفتاة مواطنين في العقدين الثاني من عمرهما، تم العثور عليهما في مركبة متوقفة بمنطقة جبلية وهي في وضع التشغيل صباح اليوم.

وقال قائد عام شرطة الفجيرة العميد محمد بن غانم الكعبي إن بلاغا ورد إلى غرفة العمليات بالشرطة يفيد بالعثور على جثتين لمواطن ومواطنة في العقد الثاني من عمرهما داخل سيارة وهي بحالة التشغيل، وتم اتخاذ اللازم والانتقال إلى موقع البلاغ وبعد التحقق من صحة البلاغ تم تحويل الجثتين للمختبر الجنائي لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الوفاة.

رابط المصدر: العثور على جثتي مواطن ومواطنة داخل سيارة بالفجيرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “العثور على جثتي مواطن ومواطنة داخل سيارة بالفجيرة

أضف تعليقاً