5 شواطىء مثالية لقضاء عطلات الأزواج في آسيا.. اكتشفها

تشتهر آسيا بشواطئها البكر وبيئاتها الطبيعية الخلابة، وعلى الرغم من أن معظم الأماكن تبدو معروفة لمحبي السياحة والسفر في جنوب شرق آسيا وجزر المحيط الهادئ، هناك بعض الشواطىء الخفية دون حشود أو تلوث، وتلك هي التي يجب أن تضفها إلى قائمتك إن كنت تبحث عن عطلات الأزواج في آسيا ، لتحظى برحلة

مثالية بوجهات سحرية لا تقارن لا سيما إن كنت من محبي الهدوء والاسترخاء. 1. كهف موراكوت في كوه موك، تايلاند.. من أفضل عطلات الأزواج في آسيا كوه موك جزيرة تايلاندية، تضم شواطىء فريدة ليست معروفة لكثير من الناس، ولا عجب في ذلك فهي ليست مفتوحة على المحيط، ولكنها مخفية بالداخل، وللوصول إليها، يجب ركوب قوارب الكاياك على طول الشاطئ حتى تصل إلى فتحة الكهف نحو البحر، ثم عليك ركوب الكاياك مرة أخرى عبر النفق لتمر بكهف ضيق يعرف أيضا باسم الكهف الزمرد، حتى تصل إلى الطرف الآخر، حيث ستجد شاطىء جميل، منعزل، صغير، ولكنه يتيح لك الاسترخاء والاستمتاع فقط بين الصخور والنباتات المحيطة بك. 2. خليج يالونغ في سانيا، الصين شاطئ الرمال البيضاء الجميلة قد لا يكون أول ما يتبادر إلى الذهن عند التفكير في الصين، ولكن هذا هو بالضبط ما سوف تجده في سانيا، والذي يقع على الطرف الجنوبي من مقاطعة هاينان، بحيث يمتد خليج يالونغ باي سبعة كيلومترات من الرمال البيضاء، والشواطئ ذات المياه الصافية، ومجموعة رائعة من المنتجعات والمطاعم المفتوحة على حد سواء للسياح المحليين والدوليين. الشاطئ والفنادق شعبية للباحثين عن عطلات الأزواج في آسيا تحديدا، ولكنها في ذات الوقت تقدم جميع أنواع الأنشطة للأسر والرياضات المائية للمتحمسين، ونظرا لموقعه في بحر الصين الجنوبي، هذا الشاطئ مثالي لجولة دافئة ومشمسة على مدار العام، مما يتيح لك الحصول على مذاق التجربة البولينيزية الموجودة في العديد من الشواطئ الأخرى في جزر المحيط الهادئ. 3. شاطئ نغابالي في ثاندوي، ميانمار ميانمار ليست مقصدا للشواطىء الشهيرة، وفي الواقع، فقد ذاع صيت هذا البلد مؤخرا بعد حظر دام عقودا على السياحة، ونظرا لذلك فإن معظم المواقع والخبرات في ميانمار هي في معظمها غير معروفة لعامة الناس. وبينما يعد شاطئ نغابالي أحد أكثر الشواطئ شعبية في ميانمار لقضاء عطلات الأزواج في آسيا، وعلى الرغم من أنه الشاطىء الذي يقدم الكثير لزائريه من أنشطة وترفيه، لا يزال غير معروفا لمعظم السائحين، أضف إلى ذلك وجود عدد قليل من الفنادق والمنتجعات. 4. شاطئ بومانج، هيكادوا، سريلانكا هيكادوا هي مدينة ساحلية على طول الساحل الجنوبي لسريلانكا، ويقبل عليها العديد من المسافرين بفضل جمال شواطئها الرائعة، وهي وجهة مشهورة كذلك بركوب الأمواج والغطس بين الشعاب المرجانية المذهلة وحطام السفن والكهوف التي لا تقارن، وهو ما يمكنك أن تجده في شاطئ بومانج. وإذا تزامن موعد شهر العسل الخاص بك مع مهرجان هيكادوا بيتش السنوي الذي يقام من يوليو إلى أغسطس، فسوف تستمتع بالعديد من الحفلات الرائعة على الشاطىء وسط أجواء مفعمة بالحيوية. 5. شاطئ سامابي في بالي، اندونيسيا شاطئ غير معروف إلا لضيوف المنتجع القريب الذي يحمل ذات الأسم، وبطبيعة الحال عند زيارة هذا الشاطئ، يجب أن تأخذ وجبات خفيفة خاصة بك ومشروبات طازجة نظرا لعدم وجود شيء من حوله باستثناء منتجع خاص على قمة جرف، ويمكنك أن تجد مبتغاك على طول الطريق الرئيسي المؤدي إلى هذا الشاطئ المنعزل، فهناك العديد من المطاعم المتاحة. لعل وعدم وجود السائحين، أمر يجعل من هذا الشاطئ أحد أفضل الأماكن المثالية للاسترخاء، وللعثور على موقع هذا الشاطئ، يمكنك البحث عنه عبر خرائط Google، إذ يشتهر بوجود معبد صغير يقع بجانبه.


الخبر بالتفاصيل والصور


تشتهر آسيا بشواطئها البكر وبيئاتها الطبيعية الخلابة، وعلى الرغم من أن معظم الأماكن تبدو معروفة لمحبي السياحة والسفر في جنوب شرق آسيا وجزر المحيط الهادئ، هناك بعض الشواطىء الخفية دون حشود أو تلوث، وتلك هي التي يجب أن تضفها إلى قائمتك إن كنت تبحث عن عطلات الأزواج في آسيا ، لتحظى برحلة مثالية بوجهات سحرية لا تقارن لا سيما إن كنت من محبي الهدوء والاسترخاء.

1. كهف موراكوت في كوه موك، تايلاند.. من أفضل عطلات الأزواج في آسيا

%d9%83%d9%87%d9%81-%d9%85%d9%88%d8%b1%d8%a7%d9%83%d9%88%d8%aa-%d9%81%d9%8a-%d9%83%d9%88%d9%87-%d9%85%d9%88%d9%83

كوه موك جزيرة تايلاندية، تضم شواطىء فريدة ليست معروفة لكثير من الناس، ولا عجب في ذلك فهي ليست مفتوحة على المحيط، ولكنها مخفية بالداخل، وللوصول إليها، يجب ركوب قوارب الكاياك على طول الشاطئ حتى تصل إلى فتحة الكهف نحو البحر، ثم عليك ركوب الكاياك مرة أخرى عبر النفق لتمر بكهف ضيق يعرف أيضا باسم الكهف الزمرد، حتى تصل إلى الطرف الآخر، حيث ستجد شاطىء جميل، منعزل، صغير، ولكنه يتيح لك الاسترخاء والاستمتاع فقط بين الصخور والنباتات المحيطة بك.

2. خليج يالونغ في سانيا، الصين

عطلات الأزواج في آسيا

شاطئ الرمال البيضاء الجميلة قد لا يكون أول ما يتبادر إلى الذهن عند التفكير في الصين، ولكن هذا هو بالضبط ما سوف تجده في سانيا، والذي يقع على الطرف الجنوبي من مقاطعة هاينان، بحيث يمتد خليج يالونغ باي سبعة كيلومترات من الرمال البيضاء، والشواطئ ذات المياه الصافية، ومجموعة رائعة من المنتجعات والمطاعم المفتوحة على حد سواء للسياح المحليين والدوليين.

الشاطئ والفنادق شعبية للباحثين عن عطلات الأزواج في آسيا تحديدا، ولكنها في ذات الوقت تقدم جميع أنواع الأنشطة للأسر والرياضات المائية للمتحمسين، ونظرا لموقعه في بحر الصين الجنوبي، هذا الشاطئ مثالي لجولة دافئة ومشمسة على مدار العام، مما يتيح لك الحصول على مذاق التجربة البولينيزية الموجودة في العديد من الشواطئ الأخرى في جزر المحيط الهادئ.

3. شاطئ نغابالي في ثاندوي، ميانمار

%d8%b4%d8%a7%d8%b7%d8%a6-%d9%86%d8%ba%d8%a7%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d8%ab%d8%a7%d9%86%d8%af%d9%88%d9%8a

ميانمار ليست مقصدا للشواطىء الشهيرة، وفي الواقع، فقد ذاع صيت هذا البلد مؤخرا بعد حظر دام عقودا على السياحة، ونظرا لذلك فإن معظم المواقع والخبرات في ميانمار هي في معظمها غير معروفة لعامة الناس. وبينما يعد شاطئ نغابالي أحد أكثر الشواطئ شعبية في ميانمار لقضاء عطلات الأزواج في آسيا، وعلى الرغم من أنه الشاطىء الذي يقدم الكثير لزائريه من أنشطة وترفيه، لا يزال غير معروفا لمعظم السائحين، أضف إلى ذلك وجود عدد قليل من الفنادق والمنتجعات.

4. شاطئ بومانج، هيكادوا، سريلانكا

%d8%b4%d8%a7%d8%b7%d8%a6-%d8%a8%d9%88%d9%85%d8%a7%d9%86%d8%ac%d8%8c-%d9%87%d9%8a%d9%83%d8%a7%d8%af%d9%88%d8%a7

هيكادوا هي مدينة ساحلية على طول الساحل الجنوبي لسريلانكا، ويقبل عليها العديد من المسافرين بفضل جمال شواطئها الرائعة، وهي وجهة مشهورة كذلك بركوب الأمواج والغطس بين الشعاب المرجانية المذهلة وحطام السفن والكهوف التي لا تقارن، وهو ما يمكنك أن تجده في شاطئ بومانج. وإذا تزامن موعد شهر العسل الخاص بك مع مهرجان هيكادوا بيتش السنوي الذي يقام من يوليو إلى أغسطس، فسوف تستمتع بالعديد من الحفلات الرائعة على الشاطىء وسط أجواء مفعمة بالحيوية.

5. شاطئ سامابي في بالي، اندونيسيا

%d8%b4%d8%a7%d8%b7%d8%a6-%d8%b3%d8%a7%d9%85%d8%a7%d8%a8%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%8a

شاطئ غير معروف إلا لضيوف المنتجع القريب الذي يحمل ذات الأسم، وبطبيعة الحال عند زيارة هذا الشاطئ، يجب أن تأخذ وجبات خفيفة خاصة بك ومشروبات طازجة نظرا لعدم وجود شيء من حوله باستثناء منتجع خاص على قمة جرف، ويمكنك أن تجد مبتغاك على طول الطريق الرئيسي المؤدي إلى هذا الشاطئ المنعزل، فهناك العديد من المطاعم المتاحة. لعل وعدم وجود السائحين، أمر يجعل من هذا الشاطئ أحد أفضل الأماكن المثالية للاسترخاء، وللعثور على موقع هذا الشاطئ، يمكنك البحث عنه عبر خرائط Google، إذ يشتهر بوجود معبد صغير يقع بجانبه.

رابط المصدر: 5 شواطىء مثالية لقضاء عطلات الأزواج في آسيا.. اكتشفها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً