Logitech تكشف عن أحدث إصداراتها في C922 webcam

كشفت شركة Logitech عن أحدث إصداراتها من webcam في C922 التي تأتي بمميزات وتحسينات أكثر للمستخدم مع نفس مستوى التسعير المميز للإصدار السابق 100$. كاميرة C922 هي أحدث webcam تطلقها شركة Logitech بمواصفات ذات جودة عالية مع سعر 100$ فقط، لدعم المستخدم في البث المباشر بأعلى جودة على Twitch. تأتي كاميرة logitech c922 بتصميم يحاكي الإصدار السابق C920، وجودة أيضاً

في التصوير، إلا أن واحدة التحسينات الجديدة التي تضيفها الشركة في هذا الإصدار مع تصوير بدقة 720 بيكسل أو أقل عند 60 إطار لكل ثانية، حيث تقدم logitech هذا الإصدار بشكل خاص للاعبين وعاشقي البث المباشر. وتقدم الشركة مع كاميرة C922 عرض مجاني باشتراك لفترة تصل إلى 6 اشهر لبرنامج XSplit للبث المباشر، إلى جانب عرض أخر بثلاثة أشهر لاشتراك مجاني، أيضاً بالرغم من أن OBS هي الاختيار الأفضل للكثير من المستخدمين، إلا أن الإصدار المدفوع من برنامج XSplit يأتي بمميزات أكثر للمستخدم. تأتي كاميرة C922 ببرمجيات مدمجة في الواجهة الخلفية أطلق عليها Personify ChromaCam، حيث تعمل هذه البرمجيات على تحديد موقع المستخدم في الصورة، مع إمكانية فصل الخلفية عن صورة المستخدم، وذلك عن طريق إضافة مؤثرات باللون الأخضر في الشاشة دون تعتيم كامل للخلفية. كما تؤكد Logitech أن كاميرة C922 هي أحادية العدسات، كما تعمل على حجب تلقائي للواجهة الخلفية للمستخدم، إلا أنها تأتي بمميزات جيدة في النهاية للبث المباشر في Twitch. وتتوفر C922 الآن بسعر 100$، كما تشير التوقعات إلى بدء اختفاء كاميرة C920  من المتاجر على شبكة الأنترنت خلال الفترة القادمة، والتي تتوفر في Amazon بسعر 70$، كما تتوفر كاميرة C922 مع عرض اشتراك مجاني لفترة تصل إلى 3 أشهر في XSplit في متجر Best Buy، بينما يتوفر عرض 6 أشهر في Amazon. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


logitech-c922

كشفت شركة Logitech عن أحدث إصداراتها من webcam في C922 التي تأتي بمميزات وتحسينات أكثر للمستخدم مع نفس مستوى التسعير المميز للإصدار السابق 100$.

كاميرة C922 هي أحدث webcam تطلقها شركة Logitech بمواصفات ذات جودة عالية مع سعر 100$ فقط، لدعم المستخدم في البث المباشر بأعلى جودة على Twitch.

logitech-c922

تأتي كاميرة logitech c922 بتصميم يحاكي الإصدار السابق C920، وجودة أيضاً في التصوير، إلا أن واحدة التحسينات الجديدة التي تضيفها الشركة في هذا الإصدار مع تصوير بدقة 720 بيكسل أو أقل عند 60 إطار لكل ثانية، حيث تقدم logitech هذا الإصدار بشكل خاص للاعبين وعاشقي البث المباشر.

وتقدم الشركة مع كاميرة C922 عرض مجاني باشتراك لفترة تصل إلى 6 اشهر لبرنامج XSplit للبث المباشر، إلى جانب عرض أخر بثلاثة أشهر لاشتراك مجاني، أيضاً بالرغم من أن OBS هي الاختيار الأفضل للكثير من المستخدمين، إلا أن الإصدار المدفوع من برنامج XSplit يأتي بمميزات أكثر للمستخدم.

تأتي كاميرة C922 ببرمجيات مدمجة في الواجهة الخلفية أطلق عليها Personify ChromaCam، حيث تعمل هذه البرمجيات على تحديد موقع المستخدم في الصورة، مع إمكانية فصل الخلفية عن صورة المستخدم، وذلك عن طريق إضافة مؤثرات باللون الأخضر في الشاشة دون تعتيم كامل للخلفية.

كما تؤكد Logitech أن كاميرة C922 هي أحادية العدسات، كما تعمل على حجب تلقائي للواجهة الخلفية للمستخدم، إلا أنها تأتي بمميزات جيدة في النهاية للبث المباشر في Twitch.

وتتوفر C922 الآن بسعر 100$، كما تشير التوقعات إلى بدء اختفاء كاميرة C920  من المتاجر على شبكة الأنترنت خلال الفترة القادمة، والتي تتوفر في Amazon بسعر 70$، كما تتوفر كاميرة C922 مع عرض اشتراك مجاني لفترة تصل إلى 3 أشهر في XSplit في متجر Best Buy، بينما يتوفر عرض 6 أشهر في Amazon.

المصدر

رابط المصدر: Logitech تكشف عن أحدث إصداراتها في C922 webcam

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً