إيران: طائراتنا أفضل من نظيرتها الأمريكية.. التي سرقناها

قال مسؤول عسكري إيراني رفيع السبت، إن المعدات والأنظمة العسكرية الإيرانية، أفضل بكثير من تلك التي تصنعها الولايات المتحدة “معترفاً” في الأثناء من اقتراب الطائرات الأمريكية دون طيار، من مستوى

الطائرات الإيرانية المماثلة، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الرسمية الإيرانية الرسمية. وأوضح قائد قوة الجوية والفضائیة في الحرس الثوري الإيراني، العمید أمیر علی حاجی زاده، أن طائرة صاعقة الجديدة التي كشفتها إيران السبت، من أفضل ما يوجد في العالم اليوم، مشيراً إلى أن الأمريكيين یضاهون الإیرانیین في صناعة الطائرات المعروفة بالمتخفیة وقاذفات القنابل.وأشار زاده إلى أن الجهود التي بذلتها إيران في الصناعات العسكرية على امتداد السنوات الثمانية والعشرين الماضية، جعلتها تتفوق “علی الدول المتطورة في بعض مجالات صناعة الطائرات المسیرة کتصامیم بعض الطائرات ومزج الفن والتكتيك”.وقال العميد في الحرس الثوري إن “الأنظمة والمعدات التي صنعتها ایران أفضل من التي صنعتها الولایات المتحدة، وهذه ضریبة وجود القوات الأمريكیة إلی جانب إیران” مشيراً إلى أن “جانباً من التطور الذي کسبته إیران جاء بفضل إنزال الطائرات الأمريكیة المُسیرة”، أي قرصنتها.وأضاف العسكري الإيراني أن الولایات المتحدة، غاضبة من تنامي صناعة إیران طائرة “سیمرغ” دون طيار “التي تعتبر نسخة عن طائرة RQ170 الأمريکیة التي أنزلتها القوات الإیرانیة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال مسؤول عسكري إيراني رفيع السبت، إن المعدات والأنظمة العسكرية الإيرانية، أفضل بكثير من تلك التي تصنعها الولايات المتحدة “معترفاً” في الأثناء من اقتراب الطائرات الأمريكية دون طيار، من مستوى الطائرات الإيرانية المماثلة، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الرسمية الإيرانية الرسمية.

وأوضح قائد قوة الجوية والفضائیة في الحرس الثوري الإيراني، العمید أمیر علی حاجی زاده، أن طائرة صاعقة الجديدة التي كشفتها إيران السبت، من أفضل ما يوجد في العالم اليوم، مشيراً إلى أن الأمريكيين یضاهون الإیرانیین في صناعة الطائرات المعروفة بالمتخفیة وقاذفات القنابل.

وأشار زاده إلى أن الجهود التي بذلتها إيران في الصناعات العسكرية على امتداد السنوات الثمانية والعشرين الماضية، جعلتها تتفوق “علی الدول المتطورة في بعض مجالات صناعة الطائرات المسیرة کتصامیم بعض الطائرات ومزج الفن والتكتيك”.

وقال العميد في الحرس الثوري إن “الأنظمة والمعدات التي صنعتها ایران أفضل من التي صنعتها الولایات المتحدة، وهذه ضریبة وجود القوات الأمريكیة إلی جانب إیران” مشيراً إلى أن “جانباً من التطور الذي کسبته إیران جاء بفضل إنزال الطائرات الأمريكیة المُسیرة”، أي قرصنتها.

وأضاف العسكري الإيراني أن الولایات المتحدة، غاضبة من تنامي صناعة إیران طائرة “سیمرغ” دون طيار “التي تعتبر نسخة عن طائرة RQ170 الأمريکیة التي أنزلتها القوات الإیرانیة”.

رابط المصدر: إيران: طائراتنا أفضل من نظيرتها الأمريكية.. التي سرقناها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً