طريقة عمل شوربة البروكلي بالمشروم

طريقة الطهي ثبتي الرف الشبكي في وسط الفرن ثم سخني الفرن إلى درجة حرارة 180 م  في صينية واسعة ضعي البروكلي و المشروم و الجزر وزعي مقدار 1 ملعقة كبيرة من الزيت على الخضروات ثم أنثري قليل من الفلفل الأسود على الخضروات  . ضعي الخضروات في الفرن لمدة 30 دقيقة إلى أن تلين

تماماً و تصبح ذهبية اللون  . في قدر متوسط الحجم ضعي بقية الزيت و البصل و الثوم و الزنجبيل ثم ضعي القدر على نار متوسطة بإستعمال ملعقة خشبية قلبي المواد إلى أن تتصاعد رائحة الثوم و الزنجبيل  . أضيفي البروكلي و المشروم ثم قلبي لعدة ثواني ثم أضيفي الدقيق و قلبي الخضروات بخفة لتتغطى تماماً بالدقيق . أضيفي المرق و الملح و الفلفل و الأوريجانو ثم دعي الشوربة تطهي لمدة من 20  إلى 25 دقيقة إلى أن تنضج الخضروات تماماً  . أضيفي المزيد من المرق أو الماء إذا كانت الشوربة سميكة جداً  ثم أضيفي الجبن و البطاطس المسلوقة و قلبي الشوربة إلى أن يذوب الجبن  . في أطباق تقديم فردية إسكبي الشوربة ثم أنثري البقدونس عليها . إقتراحات لشوربة البروكلى و المشروم       تقدم ساخنة مع السلطة  .


الخبر بالتفاصيل والصور


طريقة الطهي

  1. ثبتي الرف الشبكي في وسط الفرن ثم سخني الفرن إلى درجة حرارة 180 م  في صينية واسعة ضعي البروكلي و المشروم و الجزر وزعي مقدار 1 ملعقة كبيرة من الزيت على الخضروات ثم أنثري قليل من الفلفل الأسود على الخضروات  .
  2. ضعي الخضروات في الفرن لمدة 30 دقيقة إلى أن تلين تماماً و تصبح ذهبية اللون  .
  3. في قدر متوسط الحجم ضعي بقية الزيت و البصل و الثوم و الزنجبيل ثم ضعي القدر على نار متوسطة بإستعمال ملعقة خشبية قلبي المواد إلى أن تتصاعد رائحة الثوم و الزنجبيل  .
  4. أضيفي البروكلي و المشروم ثم قلبي لعدة ثواني ثم أضيفي الدقيق و قلبي الخضروات بخفة لتتغطى تماماً بالدقيق .
  5. أضيفي المرق و الملح و الفلفل و الأوريجانو ثم دعي الشوربة تطهي لمدة من 20  إلى 25 دقيقة إلى أن تنضج الخضروات تماماً  .
  6. أضيفي المزيد من المرق أو الماء إذا كانت الشوربة سميكة جداً  ثم أضيفي الجبن و البطاطس المسلوقة و قلبي الشوربة إلى أن يذوب الجبن  .
  7. في أطباق تقديم فردية إسكبي الشوربة ثم أنثري البقدونس عليها .

إقتراحات لشوربة البروكلى و المشروم 

     تقدم ساخنة مع السلطة  .

رابط المصدر: طريقة عمل شوربة البروكلي بالمشروم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً