تبادل إطلاق النار بين الهند وباكستان مجدداً

تبادلت الهند وباكستان اطلاق النار ليل الجمعة السبت على جانبي خط التماس في كشمير، كما أعلن الجيش الباكستاني الذي لم يتحدث عن اصابات، وأكد مسؤولون هنود من جانبهم ان هذه الاشتباكات لم تسفر عن اضرار. وقد حصل هذا التوتر بعد يومين على مواجهات بين

القوتين النوويتين المتنافستين في هذه المنطقة المتنازع عليها في جبال هيمالايا، وحملت الامين العام للامم المتحدة بان كي مون على دعوة البلدين الى ضبط النفس. وجاء في بيان عسكري باكستاني ان “القوات الباكستانية ردت بطريقة مشروعة على اطلاق نار غير مبرر”. من جهته، قال باوال كوتوال، المسؤول المدني الكبير في اقليم جامو كشمير على الجانب الهندي، “حصل اطلاق نار من اسلحة خفيفة ومدافع هاون في قطاع اخنور واستمر حوالى ساعتين .


الخبر بالتفاصيل والصور


تبادلت الهند وباكستان اطلاق النار ليل الجمعة السبت على جانبي خط التماس في كشمير، كما أعلن الجيش الباكستاني الذي لم يتحدث عن اصابات، وأكد مسؤولون هنود من جانبهم ان هذه الاشتباكات لم تسفر عن اضرار.

وقد حصل هذا التوتر بعد يومين على مواجهات بين القوتين النوويتين المتنافستين في هذه المنطقة المتنازع عليها في جبال هيمالايا، وحملت الامين العام للامم المتحدة بان كي مون على دعوة البلدين الى ضبط النفس.

وجاء في بيان عسكري باكستاني ان “القوات الباكستانية ردت بطريقة مشروعة على اطلاق نار غير مبرر”.

من جهته، قال باوال كوتوال، المسؤول المدني الكبير في اقليم جامو كشمير على الجانب الهندي، “حصل اطلاق نار من اسلحة خفيفة ومدافع هاون في قطاع اخنور واستمر حوالى ساعتين .

رابط المصدر: تبادل إطلاق النار بين الهند وباكستان مجدداً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً