لجنة سلامة المستهلكين الأمريكية تحذر من انفجار غسالات سامسونغ

بعد الهواتف المحمولة وصلت عدوى الانفجارات إلى منتجات سامسونغ أخرى، بعد أن أصدرت لجنة ضمان سلامة المستهلكين الأمريكية، الهيئة الملكفة بالسهر على مطابقة الأجهزة الكهربائية والمنزلية لشروط السلامة العامة، تحذيراً

من انفجار غسالات العلامات الكورية الجنوبية. وقالت الوكالة  الأمريكية، في بيان رسمي وسط الأسبوع إن عدداً غير محدد من غسالات سامسونغ المصنوعة بين مارس (آذار) 2011 و أبريل(نيسان) 2016، من موديلات وطرازات مختلفة، انفجرت في وجه مستعمليها لأسباب لا تزال مجهولة.وقالت الهيئة إنها رصدت في عدد من الولايات مثل نيوجيرسي، وتكساس، إنديانا، وجورجيا، انفجار عدة  غسالات في بيوت أصحابها بعد تشغيلها، دون أن تتسبب في سقوط ضحايا، ولكن مع أضرار مادية متفاوتة بعد انفجار هذه الغسالات في بيوت أصحابها.وأوضحت الوكالة أنها تنصح مالكي هذه الآلات الكهربائية باستعمال خيار”حساس” فقط عند تشغيل الآلة، وذلك في انتظار إطلاق حملة وطنية كبرى، للتحقيق في هذه الحوادث، بالاشتراك مع العلامة الصانعة ومعرفة سبب المشكلة.


الخبر بالتفاصيل والصور



بعد الهواتف المحمولة وصلت عدوى الانفجارات إلى منتجات سامسونغ أخرى، بعد أن أصدرت لجنة ضمان سلامة المستهلكين الأمريكية، الهيئة الملكفة بالسهر على مطابقة الأجهزة الكهربائية والمنزلية لشروط السلامة العامة، تحذيراً من انفجار غسالات العلامات الكورية الجنوبية.

وقالت الوكالة  الأمريكية، في بيان رسمي وسط الأسبوع إن عدداً غير محدد من غسالات سامسونغ المصنوعة بين مارس (آذار) 2011 و أبريل(نيسان) 2016، من موديلات وطرازات مختلفة، انفجرت في وجه مستعمليها لأسباب لا تزال مجهولة.

وقالت الهيئة إنها رصدت في عدد من الولايات مثل نيوجيرسي، وتكساس، إنديانا، وجورجيا، انفجار عدة  غسالات في بيوت أصحابها بعد تشغيلها، دون أن تتسبب في سقوط ضحايا، ولكن مع أضرار مادية متفاوتة بعد انفجار هذه الغسالات في بيوت أصحابها.

وأوضحت الوكالة أنها تنصح مالكي هذه الآلات الكهربائية باستعمال خيار”حساس” فقط عند تشغيل الآلة، وذلك في انتظار إطلاق حملة وطنية كبرى، للتحقيق في هذه الحوادث، بالاشتراك مع العلامة الصانعة ومعرفة سبب المشكلة.

رابط المصدر: لجنة سلامة المستهلكين الأمريكية تحذر من انفجار غسالات سامسونغ

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً