اليمن: الجيش والمقاومة يحرران بلدة الغيل في الجوف

أعلنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تحرير بلدة الغير في محافظة الجوف اليمنية اليوم السبت، عقب معارك شرسة مع الانقلابيين. وقالت مصادر في القوات الموالية

للشرعية لـ24 “إنها تمكنت من تحرير أخر معاقل الانقلابيين في الجوف”، حيث كانت تتخذ الميليشيات الانقلابية الغيل معقلاً رئيسياً لها.وأضاف مصدر عسكري في الجوف لـ 24: “إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية شنا أوسع هجوم على البلدة، وتمكنا من تحريرها وسط غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع الانقلابيين”، مشيراً إلى أن العشرات من الانقلابيين سقطوا بين قتيل وجريح وفرار العشرات منهم تاركين أسلحة ثقيلة ومتوسطة”.وذكر المصدر أنه تم تمشيط كامل البلدة والسيطرة عليها.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تحرير بلدة الغير في محافظة الجوف اليمنية اليوم السبت، عقب معارك شرسة مع الانقلابيين.

وقالت مصادر في القوات الموالية للشرعية لـ24 “إنها تمكنت من تحرير أخر معاقل الانقلابيين في الجوف”، حيث كانت تتخذ الميليشيات الانقلابية الغيل معقلاً رئيسياً لها.

وأضاف مصدر عسكري في الجوف لـ 24: “إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية شنا أوسع هجوم على البلدة، وتمكنا من تحريرها وسط غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع الانقلابيين”، مشيراً إلى أن العشرات من الانقلابيين سقطوا بين قتيل وجريح وفرار العشرات منهم تاركين أسلحة ثقيلة ومتوسطة”.

وذكر المصدر أنه تم تمشيط كامل البلدة والسيطرة عليها.

رابط المصدر: اليمن: الجيش والمقاومة يحرران بلدة الغيل في الجوف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً