اليمن: القوات الحكومية تقتحم معقل الحوثيين في الجوف

أفاد مصدر عسكري بأن القوات الحكومية والمقاومة الشعبية، اقتحمت اليوم السبت، قرية الغيل في مديرية المتون غرب محافظة الجوف (شمال شرق اليمن)، بعد انسحاب المسلحين الحوثيين وقوات صالح، إثر هجمات

شنتها قوات المقاومة والجيش. وبحسب صحيفة “المصدر أونلاين” السعودية، قال المصدر “إن القوات الحكومية اقتحمت القرية بعد السيطرة على نقطة شواق، وبعد عملية عسكرية أطلقها الجيش صباح اليوم، لتحرير ما تبقى من منطقة الغيل، التي تُعد معقلاً للحوثين”.وأضاف أن “عناصر القوات الحكومية والمقاومة يُطلقون النار في الهواء في هذه اللحظات، تعبيراً عن فرحتهم بعملية الاقتحام التي كانت “خاطفة” حسب وصفهم “.وأشار إلى أن التحركات العسكرية تتجه إلى تمشيط منطقة العرضي، في الوقت الذي لاذ الحوثيون بالفرار.وذكرت مصادر محلية أن أفراد الجيش والمقاومة الشعبية بدأوا عملية عسكرية لتطهير ما تبقى من مديرية الغيل، بالتنسيق مع طيران التحالف.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد مصدر عسكري بأن القوات الحكومية والمقاومة الشعبية، اقتحمت اليوم السبت، قرية الغيل في مديرية المتون غرب محافظة الجوف (شمال شرق اليمن)، بعد انسحاب المسلحين الحوثيين وقوات صالح، إثر هجمات شنتها قوات المقاومة والجيش.

وبحسب صحيفة “المصدر أونلاين” السعودية، قال المصدر “إن القوات الحكومية اقتحمت القرية بعد السيطرة على نقطة شواق، وبعد عملية عسكرية أطلقها الجيش صباح اليوم، لتحرير ما تبقى من منطقة الغيل، التي تُعد معقلاً للحوثين”.

وأضاف أن “عناصر القوات الحكومية والمقاومة يُطلقون النار في الهواء في هذه اللحظات، تعبيراً عن فرحتهم بعملية الاقتحام التي كانت “خاطفة” حسب وصفهم “.

وأشار إلى أن التحركات العسكرية تتجه إلى تمشيط منطقة العرضي، في الوقت الذي لاذ الحوثيون بالفرار.

وذكرت مصادر محلية أن أفراد الجيش والمقاومة الشعبية بدأوا عملية عسكرية لتطهير ما تبقى من مديرية الغيل، بالتنسيق مع طيران التحالف.

رابط المصدر: اليمن: القوات الحكومية تقتحم معقل الحوثيين في الجوف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً