مصر: حركة حسم الإخوانية تنشر صوراً للحظة تفجير سيارة النائب العام المساعد

أعلنت “حركة حسم”، التي تبنت هجمات في القاهرة خلال الأشهر الأخيرة، مسؤوليتها عن التفجير في بيان لها على وسائل التواصل الاجتماعي. ونشرت هذه الحركة  التابعة

لجماعة الإخوان الإرهابية، أمس الجمعة، صور استهدافها منزل وموكب النائب العام المساعد المستشار زكريا عبد العزيز فى حى الياسمين بالتجمع الأول في القاهرة.كما نشرت صور تأمين منزل النائب العام المساعد، ورصد تصفيح السيارة وتحرك موكب الهدف وخط سيره، بالإضافة إلى لحظة تنفيذ العملية. وقالت الحركة الإرهابية “إنه تم استهداف موكب النائب العام المساعد باستخدام سيارة مفخخة”، وهددت الحركة القضاة والإعلاميين، كما نشرت صورة للسيارة التى تم تفخيخها قبل تفجيرها.   وكانت الحركة، التي لا يعرف عنها الكثير، أعلنت مسؤوليتها سابقاً عن مقتل شرطي وعن محاولة اغتيال مفتي الديار المصرية.وفي يونيو (حزيران) 2015، قتل النائب العام هشام بركات في انفجار سيارة مفخخة لدى مرور موكبه في العاصمة المصرية، ولم تعلن أي جماعة مسؤوليتها عن الهجوم.  وقالت الشرطة المصرية في وقت لاحق “إنها اعتقلت منفذي الهجوم، متهمة إياهم بأنهم أعضاء في جماعة الإخوان المسلمين المحظورة، والتي ينتمي إليها الرئيس المعزول محمد مرسي”.وتنفذ الهجمات بشكل اساسي في شمال شبه جزيرة سيناء، معقل الفرع المصري لتنظيم داعش، وقتل فيها مئات رجال الشرطة والجنود بحسب الحكومة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت “حركة حسم”، التي تبنت هجمات في القاهرة خلال الأشهر الأخيرة، مسؤوليتها عن التفجير في بيان لها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت هذه الحركة  التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، أمس الجمعة، صور استهدافها منزل وموكب النائب العام المساعد المستشار زكريا عبد العزيز فى حى الياسمين بالتجمع الأول في القاهرة.

كما نشرت صور تأمين منزل النائب العام المساعد، ورصد تصفيح السيارة وتحرك موكب الهدف وخط سيره، بالإضافة إلى لحظة تنفيذ العملية.

وقالت الحركة الإرهابية “إنه تم استهداف موكب النائب العام المساعد باستخدام سيارة مفخخة”، وهددت الحركة القضاة والإعلاميين، كما نشرت صورة للسيارة التى تم تفخيخها قبل تفجيرها.
 
وكانت الحركة، التي لا يعرف عنها الكثير، أعلنت مسؤوليتها سابقاً عن مقتل شرطي وعن محاولة اغتيال مفتي الديار المصرية.

وفي يونيو (حزيران) 2015، قتل النائب العام هشام بركات في انفجار سيارة مفخخة لدى مرور موكبه في العاصمة المصرية، ولم تعلن أي جماعة مسؤوليتها عن الهجوم.

 وقالت الشرطة المصرية في وقت لاحق “إنها اعتقلت منفذي الهجوم، متهمة إياهم بأنهم أعضاء في جماعة الإخوان المسلمين المحظورة، والتي ينتمي إليها الرئيس المعزول محمد مرسي”.

وتنفذ الهجمات بشكل اساسي في شمال شبه جزيرة سيناء، معقل الفرع المصري لتنظيم داعش، وقتل فيها مئات رجال الشرطة والجنود بحسب الحكومة.

رابط المصدر: مصر: حركة حسم الإخوانية تنشر صوراً للحظة تفجير سيارة النائب العام المساعد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً