القبض على مراهق شمالي باريس بتهمة التخطيط لهجوم إرهابي

ألقت أجهزة الأمن الفرنسية القبض على مراهق عمره 15 عاماً شمالي باريس بداعي الاشتباه في تخطيطه لهجوم إرهابي، على أن يمثل أمام قاضي مختص بحالات مكافحة الإرهاب الذي سيقرر إدانته

من عدمها، وفقا لما أكدته مصادر قضائية الجمعة. وتم القبض على المراهق بمنطقة فال دويس شمالي العاصمة الفرنسية، حسبما أوضحت المصادر التي أكدت بذلك صحة المعلومات التي كانت قد أوردتها شبكة (آي تيلي) التلفزيونية المحلية. وكانت هذه القناة قد أشارت إلى أن المقبوض عليه أجرى اتصالاً عبر تطبيق (تيليجرام) للرسائل مع شخص يدعى رشيد قاسم ويعرف عنه ترويجه لدعاية تنظيم داعش، ويتواجد حالياً في الأراضي الخاضعة لسيطرة التنظيم في سوريا والعراق. وتبين أيضاً أن المقبوض عليه كان على تواصل عبر نفس التطبيق مع مراهق آخر تم القبض عليه في 14 من الشهر الجاري في باريس على خلفية تخطيطه لأعمال إرهابية كذلك.


الخبر بالتفاصيل والصور



ألقت أجهزة الأمن الفرنسية القبض على مراهق عمره 15 عاماً شمالي باريس بداعي الاشتباه في تخطيطه لهجوم إرهابي، على أن يمثل أمام قاضي مختص بحالات مكافحة الإرهاب الذي سيقرر إدانته من عدمها، وفقا لما أكدته مصادر قضائية الجمعة.

وتم القبض على المراهق بمنطقة فال دويس شمالي العاصمة الفرنسية، حسبما أوضحت المصادر التي أكدت بذلك صحة المعلومات التي كانت قد أوردتها شبكة (آي تيلي) التلفزيونية المحلية.

وكانت هذه القناة قد أشارت إلى أن المقبوض عليه أجرى اتصالاً عبر تطبيق (تيليجرام) للرسائل مع شخص يدعى رشيد قاسم ويعرف عنه ترويجه لدعاية تنظيم داعش، ويتواجد حالياً في الأراضي الخاضعة لسيطرة التنظيم في سوريا والعراق.

وتبين أيضاً أن المقبوض عليه كان على تواصل عبر نفس التطبيق مع مراهق آخر تم القبض عليه في 14 من الشهر الجاري في باريس على خلفية تخطيطه لأعمال إرهابية كذلك.

رابط المصدر: القبض على مراهق شمالي باريس بتهمة التخطيط لهجوم إرهابي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً