بعد 300 عام على مقتلها.. فيديو مخيف لجثة فتاة تحرّك عينيها

انتشر فيديو مرعب على مواقع التواصل الاجتماعي لجثة فتاة قتلت طعناً على يد والدها منذ 300 عام وهي ترمش بعينها لأحد السياح، حيث شاهده أكثر من 600 ألف شخص على الرغم من تأكيد الكثير من خبراء التصوير بأنه لا يعدو أن يكون سوى مجرد خدعة بصرية بسبب انعكاس الضوء على

وجهها مما يعطي إيحاء بفتحها لعينيها. ويظهر شريط الفيديو جثة الفتاة سانتا إينوسينسيا، وكأنها تفتح عينها لأول مرة منذ 3 قرون من خلال عدسة زوار كاتدرائية غوادالاخارا في المكسيك حيث يتم الحفاظ عليها في الشمع. وتقول صحيفة “الديلي ميل” البريطانية التي نشرت القصة الغريبة، إن أسطورة سانتا إينوسينسيا تتضمن حادثة فتاة شابة قُتلت على يد والدها المتطرف بطعنات بعد تغييرها لمذهبها الديني ووضع جثمانها في وقت لاحق في الكاتدرائية، لتبقى كدليل على طريقة قتلها البشعة بسبب تطرف والدها الديني. .


الخبر بالتفاصيل والصور


بعد 300 عام على مقتلها.. فيديو مخيف لجثة فتاة تحرّك عينيها

انتشر فيديو مرعب على مواقع التواصل الاجتماعي لجثة فتاة قتلت طعناً على يد والدها منذ 300 عام وهي ترمش بعينها لأحد السياح، حيث شاهده أكثر من 600 ألف شخص على الرغم من تأكيد الكثير من خبراء التصوير بأنه لا يعدو أن يكون سوى مجرد خدعة بصرية بسبب انعكاس الضوء على وجهها مما يعطي إيحاء بفتحها لعينيها.

ويظهر شريط الفيديو جثة الفتاة سانتا إينوسينسيا، وكأنها تفتح عينها لأول مرة منذ 3 قرون من خلال عدسة زوار كاتدرائية غوادالاخارا في المكسيك حيث يتم الحفاظ عليها في الشمع.

وتقول صحيفة “الديلي ميل” البريطانية التي نشرت القصة الغريبة، إن أسطورة سانتا إينوسينسيا تتضمن حادثة فتاة شابة قُتلت على يد والدها المتطرف بطعنات بعد تغييرها لمذهبها الديني ووضع جثمانها في وقت لاحق في الكاتدرائية، لتبقى كدليل على طريقة قتلها البشعة بسبب تطرف والدها الديني.

رابط المصدر: بعد 300 عام على مقتلها.. فيديو مخيف لجثة فتاة تحرّك عينيها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً