الجزيرة والأهلي على لقب «سوبر اليد» الليلة

تشهد صالة الشيخ سعيد بن حمدان بالقلعة الزرقاء في الخامسة مساء اليوم موقعة ساخنة يلتقي فيها قطبا اللعبة، الجزيرة بصفته بطل الدوري وكأس رئيس الدولة، أمام الأهلي وصيف الدوري، وتمثل هذه البطولة والتي استحدثها مجلس إدارة اتحاد اللعبة للمرة الأولى وتم اعتمادها ضمن أجندة

بطولات اتحاد اللعبة. وتمثل هذه البطولة باكورة الموسم الرياضي لاتحاد اللعبة 2016/‏‏‏2017 والذي يضم إلى جانبها 4 بطولات وهي كأس الاتحاد والذي سينطلق في الرابع من شهر أكتوبر الجاري، وتعقبها بطولة الدوري العام والذي سينطلق في الثاني عشر من شهر ديسمبر المقبل، ومن ثم بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ويختتم الموسم ببطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة. قيادة فنية ويقود الأهلي الجزائري «صالح بوشكريو» في ظهوره الأول بساحات اللعبة بالدولة، ويساعده الوطني خالد أحمد. ولكن استعدادات الأهلي للموسم الجديد، ربما يشوبها بعض التوتر في ظل غياب العديد من اللاعبين عن الالتزام بالبرنامج التدريبي للظروف الوظيفية والخاصة إضافة للإصابات، وهو ما يشكل عبئاً على القائمين على الفريق من الجهازين الفني والإداري. في المقابل تظهر الجهوزية الكاملة لـ «فخر أبوظبي»، حيث حرص القائمون على توفير كل متطلبات النجاح للموسم الجديد وخاصة بعد أن حقق الفريق ثنائية الموسم الماضي، وبالتأكيد يستهدف المحافظة عليها والسعي لإضافة الجديد لها خلال الموسم الحالي. وعلى ضوء ذلك فقد استقرت إدارة النادي على القيادة الفنية وتم تجديد التعاقد للسنة الثالثة على التوالي مع التونسي وليد بن عمر ومساعده الصربي فرناندو، وحرصت على التعاقد مع اللاعب الصربي بريدراج فيجين للعب في صفوف الفريق هذا الموسم، كما ضم الفريق سعد مفتاح لاعب فريق الشباب ليشكلا إضافة جديدة لعناصر الفريق أصحاب الخبرات. أمنية ومن جانبه تمنى عوض هويشل اليعقوبي عضو لجنة الألعاب الأخرى بنادي الجزيرة مشرف اللعبة أن يحقق فريقه كأس السوبر بنسختها الأولى مع احترامه لمنافسة الأهلي اليوم، والتي ستمثل دافعاً وحافزاً لمسيرة الفريق خلال الموسم الجديد وان تشكل فاتحة خير، وبثقة كبيرة قال عوض: نحن الأقرب للعودة من دبي بكأس البطولة في ظل الظروف الجيدة والتي تسودها روح التفاؤل بموسم حافل كما هو حال الموسم المنتهي عندما حققنا ثنائية الموسم، والأمل كبير بتكرار الإنجاز السابق. ومن ناحيته لم يخف خالد أحمد مساعد مدرب الفرسان صعوبة المهمة مشيراً لظروف فترة الإعداد في ظل غياب العديد من اللاعبين للإصابة والظروف الوظيفية والخاصة، مؤكداً أن فريقه سيخوض المباراة بمن يحضر قائلا: البركة في الشباب، ورهاننا على أبنائنا. 3 أعلن اتحاد كرة اليد الرعاة الرسميين للكأس، والتي ستقام اليوم وهم الرمس برايم ودبي للخرسانة الجاهزة والرمس جروب، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أول من أمس بحضور محمد شريف نائب رئيس الاتحاد ونبيل عاشور الأمين العام ومحمد راشد طابور المدير المالي وداود مليح رئيس لجنة المسابقات والدكتور سيد سليمان المدير الفني.


الخبر بالتفاصيل والصور


تشهد صالة الشيخ سعيد بن حمدان بالقلعة الزرقاء في الخامسة مساء اليوم موقعة ساخنة يلتقي فيها قطبا اللعبة، الجزيرة بصفته بطل الدوري وكأس رئيس الدولة، أمام الأهلي وصيف الدوري، وتمثل هذه البطولة والتي استحدثها مجلس إدارة اتحاد اللعبة للمرة الأولى وتم اعتمادها ضمن أجندة بطولات اتحاد اللعبة.

وتمثل هذه البطولة باكورة الموسم الرياضي لاتحاد اللعبة 2016/‏‏‏2017 والذي يضم إلى جانبها 4 بطولات وهي كأس الاتحاد والذي سينطلق في الرابع من شهر أكتوبر الجاري، وتعقبها بطولة الدوري العام والذي سينطلق في الثاني عشر من شهر ديسمبر المقبل، ومن ثم بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ويختتم الموسم ببطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

قيادة فنية

ويقود الأهلي الجزائري «صالح بوشكريو» في ظهوره الأول بساحات اللعبة بالدولة، ويساعده الوطني خالد أحمد.

ولكن استعدادات الأهلي للموسم الجديد، ربما يشوبها بعض التوتر في ظل غياب العديد من اللاعبين عن الالتزام بالبرنامج التدريبي للظروف الوظيفية والخاصة إضافة للإصابات، وهو ما يشكل عبئاً على القائمين على الفريق من الجهازين الفني والإداري.

في المقابل تظهر الجهوزية الكاملة لـ «فخر أبوظبي»، حيث حرص القائمون على توفير كل متطلبات النجاح للموسم الجديد وخاصة بعد أن حقق الفريق ثنائية الموسم الماضي، وبالتأكيد يستهدف المحافظة عليها والسعي لإضافة الجديد لها خلال الموسم الحالي.

وعلى ضوء ذلك فقد استقرت إدارة النادي على القيادة الفنية وتم تجديد التعاقد للسنة الثالثة على التوالي مع التونسي وليد بن عمر ومساعده الصربي فرناندو، وحرصت على التعاقد مع اللاعب الصربي بريدراج فيجين للعب في صفوف الفريق هذا الموسم، كما ضم الفريق سعد مفتاح لاعب فريق الشباب ليشكلا إضافة جديدة لعناصر الفريق أصحاب الخبرات.

أمنية

ومن جانبه تمنى عوض هويشل اليعقوبي عضو لجنة الألعاب الأخرى بنادي الجزيرة مشرف اللعبة أن يحقق فريقه كأس السوبر بنسختها الأولى مع احترامه لمنافسة الأهلي اليوم، والتي ستمثل دافعاً وحافزاً لمسيرة الفريق خلال الموسم الجديد وان تشكل فاتحة خير، وبثقة كبيرة قال عوض: نحن الأقرب للعودة من دبي بكأس البطولة في ظل الظروف الجيدة والتي تسودها روح التفاؤل بموسم حافل كما هو حال الموسم المنتهي عندما حققنا ثنائية الموسم، والأمل كبير بتكرار الإنجاز السابق.

ومن ناحيته لم يخف خالد أحمد مساعد مدرب الفرسان صعوبة المهمة مشيراً لظروف فترة الإعداد في ظل غياب العديد من اللاعبين للإصابة والظروف الوظيفية والخاصة، مؤكداً أن فريقه سيخوض المباراة بمن يحضر قائلا: البركة في الشباب، ورهاننا على أبنائنا.

3

أعلن اتحاد كرة اليد الرعاة الرسميين للكأس، والتي ستقام اليوم وهم الرمس برايم ودبي للخرسانة الجاهزة والرمس جروب، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أول من أمس بحضور محمد شريف نائب رئيس الاتحاد ونبيل عاشور الأمين العام ومحمد راشد طابور المدير المالي وداود مليح رئيس لجنة المسابقات والدكتور سيد سليمان المدير الفني.

رابط المصدر: الجزيرة والأهلي على لقب «سوبر اليد» الليلة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً