زوارق «فيكتوري تيم» تختبر مياه نهر ليو اليوم

تختبر زوارق مؤسسة الفيكتوري تيم المشاركة في منافسات جائزة ليوزهو الكبرى للزوارق السريعة -فورمولا1- الجولة الخامسة من بطولة العالم مياه نهر ليو، والتي سوف تستضيف فعاليات الجولة حتى يوم الاثنين المقبل. وتشارك مؤسسة الفيكتوري تيم في الحدث عبر ثلاثة زوارق، هي زورق فيكتوري 3

بقيادة بطلنا العالمي نادر بن هندي وزورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي، بينما يشارك بطلنا الصاعد محمد المطلعي على متن زورق فيكتوري 3 في منافسات الجائزة العالمية للزوارق السريعة -فورمولا4-. وتنطلق الفعاليات اليوم من خلال الفحصين الفني على الزوارق والطبي على المتسابقين يعقب ذلك إجراء التجارب الحرة لجميع الزوارق المشاركة في منافستي بطولة العالم للزوارق السريعة -فورمولا1- والجائزة العالمية لزوارق الفورمولا4، بينما ستخوض الزوارق المشاركة في الفورمولا1 تحدي تصفيات أفضل زمن يوم غدٍ الأحد، ويقام السباق الرئيسي يوم بعد غدٍ الاثنين على أن يقام سباقا بطولة الفورمولا4 يومي الأحد والاثنين. مركز ثانٍ ويحتل زورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي، المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة العالم لزوارق فورمولا 1، قبل انطلاق جائزة الصين الكبرى برصيد 45 نقطة، خلف منافسه المتسابق الفرنسي فيليبي شيابي قائد زورق الصين 1 والذي يعتلي قمة الترتيب العام برصيد 52 نقطة. كما تتنافس فرق مؤسسة الفيكتوري تيم على لقب الفرق هذا الموسم وبقوة، من خلال زورقي المؤسسة فيكتوري 3 وفيكتوري 4، حيث يحتل الفيكتوري تيم المركز الثالث في الترتيب العام لمنافسات الفرق برصيد 47 نقطة، خلف المتصدر وصاحب المركز الأول فريق سي تي أي سي الصيني والذي يملك 61 نقطة، وصاحب المركز الثاني فريق بابا ريسينيغ والذي يملك 52 نقطة. اكتمال الاستعدادات وأكملت بعثة مؤسسة الفيكتوري تيم بعد وصولها إلى ليوزهو، المدينة الصينية في مقاطعة تشاينغ، كل التجهيزات لخوض غمار المنافسات، وتم إجراء كل اللمسات على الزوارق المشاركة، بما في ذلك زورق بطلنا نادر بن هندي والذي تعرض لأضرار منذ الجولة الماضية في مدينة هاربين الصينية.  ويتطلع تورنتي بقوة في الجولة المرتقبة إلى انتزاع المركز الأول والحصول على أعلى معدل للنقاط يدعم مسيرته، ويجعل الفريق في قلب المنافسة على اللقب العالمي الكبير وتحقيق البطولة في ثاني ظهور للفريق بعد دخوله إلى المنافسة الموسم الماضي وتحقيقه المركز الثالث في الترتيب العام الموسم الماضي. وخطف المتسابق الأميركي الأضواء الإعلامية في المدينة الصينية، بعدما أصبح منافساً وبقوة على اللقب العالمي من خلال احتلاله المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة العالمية، حيث قدم واحداً من أجمل السباقات في الجولة الماضية في مدينة هاربين رغم احتلاله المركز الرابع، حيث تقدم طوال مراحل السباق متخطياً المركز تلو الآخر من المركز 16 وحتى الرابع، وهذا ما يقلق المتصدر الفرنسي فليبي شيابي قائد الزورق الصيني رقم 1 في الجولة الحالية. ويؤكد شون تورنتي أنه يطمح بقوة لتحقيق الفوز، ومعانقة المركز الأول للمرة الأولى هذا العام، بعد أن صعد إلى منصة التتويج في ثلاث مناسبات من أربع جولات سابقة كانت في دبي (الإمارات) وايفيان (فرنسا) وبورتيماو (البرتغال)، وقد مكنته هذه النجاحات من البقاء في صلب المنافسة أكثر من أي وقت مضي.


الخبر بالتفاصيل والصور


تختبر زوارق مؤسسة الفيكتوري تيم المشاركة في منافسات جائزة ليوزهو الكبرى للزوارق السريعة -فورمولا1- الجولة الخامسة من بطولة العالم مياه نهر ليو، والتي سوف تستضيف فعاليات الجولة حتى يوم الاثنين المقبل.

وتشارك مؤسسة الفيكتوري تيم في الحدث عبر ثلاثة زوارق، هي زورق فيكتوري 3 بقيادة بطلنا العالمي نادر بن هندي وزورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي، بينما يشارك بطلنا الصاعد محمد المطلعي على متن زورق فيكتوري 3 في منافسات الجائزة العالمية للزوارق السريعة -فورمولا4-.

وتنطلق الفعاليات اليوم من خلال الفحصين الفني على الزوارق والطبي على المتسابقين يعقب ذلك إجراء التجارب الحرة لجميع الزوارق المشاركة في منافستي بطولة العالم للزوارق السريعة -فورمولا1- والجائزة العالمية لزوارق الفورمولا4، بينما ستخوض الزوارق المشاركة في الفورمولا1 تحدي تصفيات أفضل زمن يوم غدٍ الأحد، ويقام السباق الرئيسي يوم بعد غدٍ الاثنين على أن يقام سباقا بطولة الفورمولا4 يومي الأحد والاثنين.

مركز ثانٍ

ويحتل زورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي، المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة العالم لزوارق فورمولا 1، قبل انطلاق جائزة الصين الكبرى برصيد 45 نقطة، خلف منافسه المتسابق الفرنسي فيليبي شيابي قائد زورق الصين 1 والذي يعتلي قمة الترتيب العام برصيد 52 نقطة.

كما تتنافس فرق مؤسسة الفيكتوري تيم على لقب الفرق هذا الموسم وبقوة، من خلال زورقي المؤسسة فيكتوري 3 وفيكتوري 4، حيث يحتل الفيكتوري تيم المركز الثالث في الترتيب العام لمنافسات الفرق برصيد 47 نقطة، خلف المتصدر وصاحب المركز الأول فريق سي تي أي سي الصيني والذي يملك 61 نقطة، وصاحب المركز الثاني فريق بابا ريسينيغ والذي يملك 52 نقطة.

اكتمال الاستعدادات

وأكملت بعثة مؤسسة الفيكتوري تيم بعد وصولها إلى ليوزهو، المدينة الصينية في مقاطعة تشاينغ، كل التجهيزات لخوض غمار المنافسات، وتم إجراء كل اللمسات على الزوارق المشاركة، بما في ذلك زورق بطلنا نادر بن هندي والذي تعرض لأضرار منذ الجولة الماضية في مدينة هاربين الصينية.

 ويتطلع تورنتي بقوة في الجولة المرتقبة إلى انتزاع المركز الأول والحصول على أعلى معدل للنقاط يدعم مسيرته، ويجعل الفريق في قلب المنافسة على اللقب العالمي الكبير وتحقيق البطولة في ثاني ظهور للفريق بعد دخوله إلى المنافسة الموسم الماضي وتحقيقه المركز الثالث في الترتيب العام الموسم الماضي.

وخطف المتسابق الأميركي الأضواء الإعلامية في المدينة الصينية، بعدما أصبح منافساً وبقوة على اللقب العالمي من خلال احتلاله المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة العالمية، حيث قدم واحداً من أجمل السباقات في الجولة الماضية في مدينة هاربين رغم احتلاله المركز الرابع، حيث تقدم طوال مراحل السباق متخطياً المركز تلو الآخر من المركز 16 وحتى الرابع، وهذا ما يقلق المتصدر الفرنسي فليبي شيابي قائد الزورق الصيني رقم 1 في الجولة الحالية.

ويؤكد شون تورنتي أنه يطمح بقوة لتحقيق الفوز، ومعانقة المركز الأول للمرة الأولى هذا العام، بعد أن صعد إلى منصة التتويج في ثلاث مناسبات من أربع جولات سابقة كانت في دبي (الإمارات) وايفيان (فرنسا) وبورتيماو (البرتغال)، وقد مكنته هذه النجاحات من البقاء في صلب المنافسة أكثر من أي وقت مضي.

رابط المصدر: زوارق «فيكتوري تيم» تختبر مياه نهر ليو اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً