هاميلتون الأسرع في تجارب ماليزيا الحرة

سجل البريطاني لويس هاميلتون سائق «مرسيدس» أمس الزمن الأسرع في التجارب الحرة الثانية لسباق جائزة ماليزيا الكبرى، المرحلة الـ16 من بطولة العالم لسباقات سيارات الفئة الأولى (فورمولا1)،وبعدما احتل المركز الثاني في التجارب الأولى استطاع هاميلتون بطل العالم ووصيف ترتيب البطولة حاليا أن يتصدر التجارب

الثانية بعد أن قطع أفضل لفاته على حلبة سيبانغ البالغ طولها 5543 كلم، في دقيقة و34 ثانية و944 جزءا من الألف من الثانية. وجاء في المركز الثاني زميل هاميلتون في الفريق الألماني نيكو روزبرج متصدر ترتيب بطولة العالم والذي كان قد تصدر التجارب الأولى،واحتل المركز الثالث والرابع سائقا «فيراري» الألماني سباستيان فيتل و الفنلندي كيمي رايكونين على الترتيب. أما المركز الخامس فكان من نصيب الهولندي ماكس فيرستابن سائق (رد بول).


الخبر بالتفاصيل والصور


سجل البريطاني لويس هاميلتون سائق «مرسيدس» أمس الزمن الأسرع في التجارب الحرة الثانية لسباق جائزة ماليزيا الكبرى، المرحلة الـ16 من بطولة العالم لسباقات سيارات الفئة الأولى (فورمولا1)،وبعدما احتل المركز الثاني في التجارب الأولى استطاع هاميلتون بطل العالم ووصيف ترتيب البطولة حاليا أن يتصدر التجارب الثانية بعد أن قطع أفضل لفاته على حلبة سيبانغ البالغ طولها 5543 كلم، في دقيقة و34 ثانية و944 جزءا من الألف من الثانية.

وجاء في المركز الثاني زميل هاميلتون في الفريق الألماني نيكو روزبرج متصدر ترتيب بطولة العالم والذي كان قد تصدر التجارب الأولى،واحتل المركز الثالث والرابع سائقا «فيراري» الألماني سباستيان فيتل و الفنلندي كيمي رايكونين على الترتيب.

أما المركز الخامس فكان من نصيب الهولندي ماكس فيرستابن سائق (رد بول).

رابط المصدر: هاميلتون الأسرع في تجارب ماليزيا الحرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً