محمد بن زايد: القيادة سخرت كافة الإمكانيات لتعزيز مكانة الإمارات إقليمياً وعالمياً

قام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بزيارة جمعة سعيد العميمي بمنزله في منطقة المسعودي بمدينة العين، وذلك ضمن زيارات سموه التي يحرص فيها على الالتقاء بالمواطنين في مختلف مناطق الدولة.ورحب العميمي بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل

نهيان لمنزله، معرباً عن سعادته وأفراد أسرته والحضور بهذه الزيارة الكريمة.وتبادل سموه الأحاديث الودية مع جمعة سعيد العميمي وأفراد أسرته والحاضرين حول ما يجسده أبناء الإمارات من حب ووفاء لقيادة دولتنا الحبيبة، التي سخرت كافة الإمكانيات والموارد لتعظيم المنجزات الوطنية بما يعود بالخير والمنفعة على شعبها الوفي، ويعزز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة إقليمياً ودولياً.كما تطرق الحديث إلى العادات الأصيلة التي عرف بها المجتمع الإماراتي منذ القدم، خاصة قيم التواصل والتزاور وعمق الروابط التي تجمع القيادة بالشعب. (وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah
قام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بزيارة جمعة سعيد العميمي بمنزله في منطقة المسعودي بمدينة العين، وذلك ضمن زيارات سموه التي يحرص فيها على الالتقاء بالمواطنين في مختلف مناطق الدولة.
ورحب العميمي بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لمنزله، معرباً عن سعادته وأفراد أسرته والحضور بهذه الزيارة الكريمة.
وتبادل سموه الأحاديث الودية مع جمعة سعيد العميمي وأفراد أسرته والحاضرين حول ما يجسده أبناء الإمارات من حب ووفاء لقيادة دولتنا الحبيبة، التي سخرت كافة الإمكانيات والموارد لتعظيم المنجزات الوطنية بما يعود بالخير والمنفعة على شعبها الوفي، ويعزز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة إقليمياً ودولياً.
كما تطرق الحديث إلى العادات الأصيلة التي عرف بها المجتمع الإماراتي منذ القدم، خاصة قيم التواصل والتزاور وعمق الروابط التي تجمع القيادة بالشعب. (وام)

رابط المصدر: محمد بن زايد: القيادة سخرت كافة الإمكانيات لتعزيز مكانة الإمارات إقليمياً وعالمياً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً