القبض على آسيوي بحوزته 4.64 كلغ من الهيروين


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي، من القبض على آسيوي متلبساً، خلال تسليمه عينة من مادة الهيروين المخدرة إلى أحد عناصر شرطة دبي

السريين الذي أوهمه من خلال صفقة زائفة عقدها معه، أواخر أغسطس/ آب الماضي.
وفي التفاصيل، قال اللواء الخبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي: تلقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات معلومات من مصادر موثوقة عن النشاط الإجرامي لآسيوي يدعى «ن،خ، م» وتمرسه بتهريب المخدرات وترويجها والاتجار بها.
وأضاف، أنه قُبض على المتهم من خلال كمين محكم، عبر خداعه بصفقة وضعتها كوادر مكافحة المخدرات، ونفذها أحد العناصر السريين، مشيراً إلى أن المتهم اعترف بعد إخضاعه للتحقيق، بأنه يتاجر بالمخدرات، وتبين أنه ينتمي إلى تشكيل عصابي في موطنه الأصلي ينسق معه إدخال المخدرات إلى الدولة على فترات زمنية متفاوتة، وطرق احترافية.
وذكر المنصوري، أنه وبالتنسيق مع الجهات الأمنية في إمارة الشارقة، فتّش مكان إقامته فيها، وعثر على 4.64 كلغ من مخدر الهيروين على شكل لفافات في أكياس بلاستيكية وعلب كرتونية، كانت مخبأة في أماكن سرية عدّة. ثم أحيل المتهم إلى الجهات القانونية المختصة لاستكمال الإجراءات اللازمة.
من جانبه أكد العقيد عيد محمد ثاني حارب، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، يقظة كوادر الإدارة ضباطاً وصف ضباط وأفراداً، وحرصهم على التصدي لكل من تسول له نفسه إدخال المخدرات إلى الدولة. منوهاً بأهمية التكاتف والتعاون بين الإدارة، ومختلف شرائح المجتمع إذ أثبت هذا التعاون، أهميته في تعقب تجار المخدرات ومروّجيها، ما يستوجب المزيد من المبادرة والتواصل من قبل المواطنين والمقيمين على الرقم المجاني 800400400 والبريد الإلكتروني dpan@dubaipolice.gov.ae في حال اشتباههم في أي أمر.

رابط المصدر: القبض على آسيوي بحوزته 4.64 كلغ من الهيروين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً